فرج عامر عن تنفيذ طلبات بيراميدز: اتحاد الكرة يكيل بمكيالين .. والدوري لن يستكمل

فرج عامر عن تنفيذ طلبات بيراميدز: اتحاد الكرة يكيل بمكيالين .. والدوري لن يستكمل

أبدى محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة ورئيس لجنه الشباب والرياضة بمجلس الشعب، استياءه من موافقة اتحاد الكرة رسميًا على طلبات الأندية باستخدام خاصية الفيديو واستقدام حكام أجانب فى مباريات الدوري.

وعلّق عامر على قرار الاتحاد المصري لكرة القدم قائلًا :"ليه الكيل بمكيالين، وصلنا  إلى المركز 65 على العالم في تصنيف الفيفا بسبب الظلم والكيل بمكيالين".

وأضاف خلال تصريحاته لبرنامج شوت مع حتحوت عبر إذاعة راديو مصر :"في مباراة نهائي الكأس أمام الزمالك طلبنا حكام أجانب ورئيس لجنة الحكام رفض وأكد أنه سيستقيل إذ استقدمنا حكام أجانب".

وتابع عامر قائلًا :"عندما طلب نادي بيراميدز حكام أجانب جابوا استجابوا سريعًا  وعندما طلبوا استخدام تقنية الفيديو تم تنفيذها في الحال أيضًا"، مُضيفًا :"كان على اتحاد الكرة الموافقة على طلبات الأندية بدلاً من الدخول في مناوشات مع الأندية والاعتراضات الكثيرة على التحكيم".

وأتم عامر تصريحاته قائلًا :"من المستحيل استكمال مسابقة الدوري، وذلك لعدم وجود عدالة وهنا ظلم تحكيمي وكيل بمكيالين، صحيح أن ثقتي في الحكام المصريين كبيرة ولكن الأخطاء كبيرة وسببها ضغوط أو خوف أو الاعتماد على الحكم المساعد وما إلى ذلك".

X