مارسيلو : جماهير الريال لاتتذكر رونالدو وحده .. بل زيدان وراؤول أيضا

مارسيلو : جماهير الريال لاتتذكر رونالدو وحده .. بل زيدان وراؤول أيضا

فشل فريق ريال مدريد الأسباني في تحقيق الفوز الرابع له علي التوالي في الليجا الأسبانية، بعدما تعادل مع فريق أتليتك بلباو بهدف لكل فريق مساء أمس في الجولة الرابعة من الدوري الأسباني علي ملعب سان ماميس، وفقد أول نقتطين في صراع البطولة .

 

وتقدم إيكار مونياين أولا في الشوط الأول لصالح أصحاب الأرض، قبل أن يتعادل البديل إيسكو للريال بعد 19 دقيقة فقط من بداية الشوط الثاني، إلا أن الريال فشل في ترجمة العديد من الفرص التي لاحت غلي لاعبيه لأقتناص نقاط المباراة الثلاث .

 

ومازالت جماهير ريال مدريد تشعر أنها ليست بأمان بعد رحيل نجمهم الأول وأفضل لاعب في العالم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، إلا أن الظهير الأيسر البرازيلي الدولي مارسيلو حاول التخفيف عن جماهير فريقه، مشيرا إلي أن الفريق فقد العديد من الأساطير لكنه مازال يفوز بالبطولات .

 

وقال مارسيلو " علينا أن ننسي مباراة الأمس ولانفكر سوي في المباراة المقبل، الفوز بمباراة الأمس هي النتيجة العادلة، كان لدينا الكثير من الفرص أكثر منهم، ولكن الهدف لم يسجل، الجماهير تتذكر رونالدو، ولكنها أيضا تتذكر زيدان وراؤول " .

 

وكان رونالدو قد ساهم الموسم الماضي في فوز الريال ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة علي التوالي، قبل أن ينهي حياته في مدريد وينتقل إلي يوفنتوس الأيطالي خلال فترة الأنتقالات الصيفية مقابل نحو 105 مليون يورو .

 

الريال يبدأ التعثر مبكرًا ويتعادل مع بيلباو .

X