ليفركوزن يتقدم والبايرن يفوز في مباراة مثيرة

ليفركوزن يتقدم والبايرن يفوز في مباراة مثيرة

حصد فريق بايرن ميونخ الألماني فوزه الثالث علي التوالي في منافسات البوندسليجا، بعدما تخطي عقبة فريق بايرليفركوزن بثلاثية مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات الجولة الثالثة، والتي إستضافها ملعب أليانز آرينا .

 

وتقدم ليفركوزن مبكرا وبالتحديد في الدقيقة السادسة عبر ويندل بورجيس من ضربة جزاء معادة، قبل أن يتعادل الفرنسي الدولي كورينتين توليسو في الدقيقة 10 بعد خطأ دفاعي في التمركز .

 

وأضاف آريين روبين الهدف الثالث في الدقيقة 19 بتصويبة أكثر من رائعة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يختتم خاميس رودريجيز أهداف المباراة بهدف في الدقيقة 89 برأسية بعد عرضية تياجو ألكانتارا .

 

وشهدت المباراة طرد المغربي الأصل كريم بلعربي في الدقيقة 80 بعدما حل بديلا في الدقيقة 73 بعد تدخله العنيف علي رافيينا الذي خرج علي آثر هذا التدخل وحل محله النمساوي الدولي ديفيد ألابا، كما تعرض توليسيو لأصابة علي مستوي الركبة خرج علي آثرها هو الأخر وحل محله رودريجيز .

 

وتوقف رصيد ليفركوزن كما هو في المركز الأخير بدون أي نقاط، فيما تصدر البايرن البطولة مبكرا برصيد 9 نقاط، حيث يستعد لمواجهة بنفيكا البرتغالي في الجولة الأولي من منافسات المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل .

X