يونس: الأهلي لا يقارن بنادي يرتدي بامبرز وتركي وزير في مصر أم المملكة؟

يونس: الأهلي لا يقارن بنادي يرتدي بامبرز وتركي وزير في مصر أم المملكة؟

أدلى مصطفى يونس مقدم البرامج في قناة المحور بتصريحات تلفزيونية يرفض فيها التعرض للنادي الأهلي بالمقارنة مع أي نادي آخر مؤكدا ان الأحمر ينفرد بمكانة بعيدة عن الجميع.

وقال يونس: المقارنة بالنادي الأهلي "متكسبش بنط على حساب الأهلي أو الخطيب هذا الاسطورة الذي لا يقارن به أي شخص أيا كان فرؤساء الأهلي رموز للوطن وليس الرياضة فقط."

وأضاف: ليس هناك وجه مقارنة بأي أحد بالنادي الأهلي فهناك فارق كبير بينه وبين أي نادي آخر "واللي بياخد بنط على حساب الأهلي علشان الدولارات الزيادة انت شكلك ايه قدام الناس."

وأكمل: "ويطلع يقلك النادي المنافس لينا .. منافس ليك ؟ انت مين انت اصلا علشان تقول انا النادي المنافس دانت لسه بالبامبرز انت لسه محطتش ورقة تقارن بيك بالنادي الأهلي."

وواصل: للمرة الأخيرة الأخوة الزملاء الأفاضل في بيراميدز المسئولين وعلى رأسهم تركي آل شيخ نحن نقدر البلد التي تنتمي اليها وانت رجل دولة ولست رجل عادي "هو انت وزير الرياضة في مصر ولا في السعودية انا مش عارف انت وزير الرياضة فين."

واختتم: لا نريد أن تحتقن الأمور وما تكتبه على السوشيال ميديا يحزني ويجب ان تكون الكلمة محسوبة ولماذا لا يتحدث حسام البدري وهو رئيس النادي فيجب أن يقوم بدوره.

لاعب ذو صلة

X