سيميوني: سان جيرمان والسيتي بلا تاريخ .. واقتربنا من الريال بعد رحيل كريستيانو

سيميوني: سان جيرمان والسيتي بلا تاريخ .. واقتربنا من الريال بعد رحيل كريستيانو

ألقى دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني تصريحًا ناريًا أكد خلاله بأن ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي ليس أصحاب تاريخ كبير في كرة القدم.

وقال سيميوني خلال تصريحاته لبرنامج البارتيدازو التابع لإذاعة راديو كوبي الإسباني :"أتلتيكو مدريد لديه تاريخ ويحاول تجديده ومُنتج للاعبين المواهب وصعب مواجهته".

وأضاف المدرب الأرجنتيني خلال تصريحاته قائلًا :"هناك أندية آخرى مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ليس لديهم تاريخ".

يُذكر أن نادي مانشستر سيتي الذي تبلغ قيمة لاعبي فريقه الأول حاليًا أكثر من مليار يورو يمتلك في رصيده 21 بطولة طوال تاريخه، فيما يمتلك نادي باريس سان جيرمان والذي تبلغ قيمة لاعبي فريقه 816 مليون يورو 36 بطولة طوال تاريخه.

وفي سياقٍ آخر، أكد سيميوني أنه يفضل مواطنه ليونيل ميسي، نجم برشلونة على البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق ونجم يوفنتوس الإيطالي الحالي، مُشيرًا إلى أن رحيل الأخير عن النادي الملكي قرّب قدرات فريقه من الميرنجي.

وأكمل سيميوني قائلًا :"ميسي يعد بمثابة فريقًا بأكمله، لكن رونالدو تتقلص خطورته داخل منطقة الجزاء فقط، كما أنه لا يمكن لميسي أن يغضب إذا كان فريقه يلعب بشكل جيد، خلاف رونالدو الذي يسعى دائمًا لتسجيل الأهداف مهما كان مستوى فريقه".

وأتم دييجو سيميوني قائلًا :"ريال مدريد أصبح أضعف بدون كريستيانو، كما أصبح أتلتيكو أقرب لملاحقة الريال عن الفترة التي سبقت رحيله".

وكان أتلتيكو مدريد قد حصد بطولة السوبر الأوروبي في شهر أغسطس الماضي على حساب ريال مدريد، وذلك بعد فوز الروخي بلانكوس بأربعة أهداف مقابل هدفين.

X