راكيتيتش: مودريتش الأفضل هذا العام .. ميسي الأفضل في التاريخ ولكنه يعلم ذلك

راكيتيتش: مودريتش الأفضل هذا العام .. ميسي الأفضل في التاريخ ولكنه يعلم ذلك

أكد إيفان راكيتيتش، نجم المنتخب الكرواتي ونادي برشلونة الإسباني أن الأرجنتيني، ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، مُشيرًا إلى أن مواطنه ونجم ريال مدريد، لوكا مودريتش أفضل لاعب بهذا العام.

هذا ويتنافس كًلا من لوكا مودريتش، نجم نادي ريال مدريد والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي بجانب محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي على جائزة أفضل لاعب بالعالم والتي سيقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 24 سبتبمبر المقبل.

وقال راكيتيتش خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا :"الأفضل في العالم والتاريخ، هو ميسي، إنها إجابة سهلة، إذا سألت طفل في سن التاسعة والعاشرة، سوف يقول الشئ ذاته".

وتابع راكيتيتش تصريحاته قائلَا :"لقد كان عام لوكا مودريتش، ليونيل ميسي يعلم ذلك، وجميع المتابعين لكرة القدم يعرفون ذلك"، مُضيفًا :"إذا حصلت على جائزة الأفضل في أوروبا، لا أعرف ماذا تفعل لتكون الافضل في العالم".

يُذكر أن المنتخب الإسباني سيستضيف في التاسعة إلا ربع من مساء غدًا الثلاثاء على ملعب ستاديو مارتينيز فاليرو نظيره الكرواتي في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.

 

طالع أيضًا ..

إنريكي : مودريتش ؟؟ ميسي أفضل لاعب في العالم

X