إنريكي : مودريتش ؟؟ ميسي أفضل لاعب في العالم

إنريكي : مودريتش ؟؟ ميسي أفضل لاعب في العالم

أكد لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني أن لاعبا المنتخب الكرواتي إيفان راكيتيتش، ولوكا مودريتش هما أفضل لاعبان على صعيد منتخب بلادهما، مُشيرًا إلى أن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب بالعالم.

هذا ويتنافس كًلا من لوكا مودريتش، نجم نادي ريال مدريد والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي بجانب محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي على جائزة أفضل لاعب بالعالم والتي سيقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 24 سبتبمبر المقبل.

وقال إنريكي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام كرواتيا :"إذا كان عليّ أن أتحدث عن كرواتيا، فإنني سأتحدث عن راكيتيتش ومودريتش، إذا اضطررت إلى إعطاء جائزة أفضل لاعب في العالم، فسأعطيها إلى ميسي".

وأضاف المدير الفني السابق لنادي برشلونة السابق :"ميسي متقدم على جميع اللاعبين الآخرين من ناحية إمكانياته وقدراته الفنية، علينا أن ننظر على تلك الأمور أولًا قبل التركيز على البطولات التي حصدها اللاعبون الآخرين، ولكن هذا رأيي".

يُذكر أن المنتخب الإسباني سيستضيف في التاسعة إلا ربع من مساء غدًا الثلاثاء على ملعب ستاديو مارتينيز فاليرو نظيره الكرواتي في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.

X