انبي: حمدي جدد عقده بناءً على رغبته .. وقد يرحل للأهلي مثل أفشة

انبي: حمدي جدد عقده بناءً على رغبته .. وقد يرحل للأهلي مثل أفشة

قال خالد متولي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي ان ناديه جدد عقد 9 لاعبين من بينهم حمدي فتحي لاعب الوسط الذي كان يسعى النادي الأهلي للتعاقد معه.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع الفريق البترولي لضم حمدي فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن رفض نادي انبي رحيل لاعبه للفريق الأحمر قبل أن يجدد تعاقده.

وقال متولي في تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com "طلبت من المسئولين في نادي انبي تجديد عقد 9 لاعبين في الفريق ومن بينهم حمدي فتحي، وهو ما فعله عبد الناصر محمد مدير الكرة بالفريق".

وأضاف المدير الفني لفريق انبي في تصريحاته "تجديد عقد فتحي في الوقت الحالي لا يعني ان انتقاله للنادي الأهلي أصبح مستحيلًا بنهاية الموسم الحالي او خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وأوضح متولي "حمدي فتحي جدد تعاقده بناءً على رغبته في الاستمرار مع الفريق، وليس من المعقول ان يستمر لاعب في الفريق وهو يرغب في الرحيل".

وتابع "من الوارد ان يتقدم النادي الأهلي بعرض كبير لضم اللاعب ووقتها ستكون الأمور متروكة لمجلس الإدارة، لكن من الناحية الفنية فأنا لا اريد الاستغناء عن اللاعب حيث انني أحاول بناء فريق قوي".

ودلل خالد متولي على حديثه قائلًا "كنت ارغب في استمرار محمد مجدي أفشة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وكان يتبقى في عقده موسمين أو 3 مواسم، ولكن مجلس الإدارة وافق على رحيله لبيراميدز، وكل شيء يظل وارد في انتقال حمدي فتحي للأهلي او استمراره مع الفريق".

وكان El-Ahly.com كشف عن 5 صفقات يرغب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي وكان من بينهم لاعب خط وسط "طالع المزيد من التفاصيل".

طالع أيضًا:

هاني رمزي يوضح سبب تفضيل الجهاز الفني لضم مروان محسن بدلًا من أحمد علي

مدرب المنتخب: صلاح محسن سيكون نجم النجوم .. مميزاته بسيطة لكنها كبيرة

X