راموس يدعم مودريتش ويتهكم علي رونالدو

راموس يدعم مودريتش ويتهكم علي رونالدو

أبدي المدافع الدولي الأسباني وقائد فريق ريال مدريد الأسباني سيرجيو راموس دعمه الكامل تجاه زميله في الفريق وقائد منتخب كرواتيا لوكا مودريتش في صراع الفوز علي جائزة THE BEST علي حساب كلا من البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو والمصري الدولي محمد صلاح .

 

وخرج راموس في تصريحات يؤكد فيها تأييده إلي زميله في ريال مدريد مودريتش، وأمانيه لفوزه بالجائزة علي حساب رونالدو صديقه القديم وأيضا صلاح، واصفا شعوره وقتها بالفخر والسعادة حال فوز مودريتش بالجائزة .

 

وقال راموس " من الممكن أن يكون اللاعبين الأخرين أفضل من الناحية التسويقية، وأيضا أسماء كبيرة، لكن مودريتش يستحق الفوز بهذه الجائزة، سنري من سيفوز في النهاية، إنه صديق عزيز، ومن اللاعبين القلائل الذين أفخر بتواجدهم معي في فريقي " .

 

وأضاف قائد المنتخب الأسباني " إنه من اللاعبين القلائل أيضا والذين إذا فاز بالجائزة سأكون سعيد للغاية من أجله، وسيكون شعوري وكأنني أنا من فزت بالجائزة " .

 

وكانت علاقة الثنائي راموس ورنالدو علي أفضل مايكون، إلا أن العلاقات بدأت في التدهور بنهاية العام الماضي، بعد تصريحات رونالدو بضعف الفريق الملكي برحيل بيبي وخاميس رودريجيز، مما أثار غضب راموس ورد عليه .

 

وظهرت مؤخرا بعد رحيل رونالدو شائعات تؤكد غضب رونالدو من راموس بسبب علم الأخير بأن فلورينتو بيريز قرر التخلي عن رونالدو، ولم يخبر رونالدو بالأمر، كما خرج رونالدو ليؤكد أنه يشعر أن يوفنتوس عائلة واحدة، ليرد راموس ويؤكد أن الريال دائما عائلة واحدة .

X