اتحاد الكرة: الكاف استحملنا منذ 2011 .. وآن الأوان لحضور الجماهير للمباريات الافريقية

اتحاد الكرة: الكاف استحملنا منذ 2011 .. وآن الأوان لحضور الجماهير للمباريات الافريقية

أكد أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ان اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة سيفل كل ما بوسعه لمساعدة النادي الأهلي في أزمة ملعب مباراة حوريا الغيني في مباراة العودة للدور ربع النهائي لدوري ابطال افريقيا.

وكانت تصاعدت أزمة ملعب مباراة النادي الأهلي أمام ضيفه حوريا كوناكري في البطولة الإفريقية، وذلك بعدما أصبح المارد الأحمر مُهددًا بخوض المباراة خارج البلاد، بسبب تجاهل الاتحاد المصري لكرة القدم الرد على خطابات الكاف الأخيرة.

وعلم El-Ahly.com أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد أجرى اتصالا هاتفيا بالدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة لمطالبته بالتدخل لإنهاء أزمة ملعب مباراة الأهلي وحوريا الغيني في اياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها يوم 22 سبتمبر الجاري بملعب السلام وفقًا لقرعة الاتحاد الافريقي.

وقال مجاهد في تصريحات إذاعية لبرنامج ملعب 9090 "الاتحاد الافريقي فضل ان يكون الحضور في الأدوار المقبلة من البطولات الافريقية بنسبة 75% من سعة أي ستاد".

وأضاف "النادي الأهلي مصمم على خوض مباراة حوريا الغيني في القاهرة، ونظرًا لوجود إصلاحات في ستاد القاهرة فان الفريق مصمم على خوض المباراة ملعب السلام، ومن الممكن ان يكون عزوف الجماهير عن حضور مباراة كمبالا سيتي الاوغندي الأخيرة اثر ان رغبة النادي ان يخوض اللقاء في القاهرة".

وواصل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حديثه قائلًا "سنحاول ان نساعد النادي الأهلي بأي شيء نقدر عليه ولن نتأخر عنه في أزمة ملعبه أمام حوريا الغيني، ونسعى للتنسيق بين الجهات الأمنية والاتحاد الافريقي لحل أي مشكلة".

واختتم أحمد مجاهد حديثه قائلًا "الاتحاد الافريقي استحملنا كتير، لعبنا مباريات افريقية كبيرة ومهمة للغاية بدون جماهير أو بأعداد قليلة منذ عام 2011 أي في آخر 6 سنوات، آن الأوان لدخول الجماهير للمباريات الافريقية وان شاء الله تكون بأعداد كاملة في الفترة المقبلة".

طالع أيضًا:

El-Ahly.com يسرد كواليس أزمة مباراة الأهلي وحوريا وهل سحب الكاف الرخصة من برج العرب؟

El-Ahly.com يكشف عن اتصال هاتفي بين الخطيب ووزير الرياضة بعد أزمة ملعب مباراة حورويا

عامر حسين: لا نمانع من إقامة مباراة الأهلي وحوريا على ملعب السلام.. والحسم خلال 3 أيام

الأهلي: نتمنى لعب مبارياتنا في القاهرة باعتبارنا نادي قاهري .. والكرة للجماهير

X