أخبار الأهلي اليوم: المحمدي يقترب من الأهلي ومرتضى يهاجم الخطيب

أخبار الأهلي اليوم: المحمدي يقترب من الأهلي ومرتضى يهاجم الخطيب

يقدم El-Ahly.com لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم والتي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لعشاق القلعة الحمراء.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الجمهورية

المحمدي يقترب من الأهلي

دخل مسئولو الأهلي في سباق مع الزمن لضم اللاعب باهر المحمدي نجم الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك في إطار محاولات النادي لتدعيم صفوف الفريق بأبرز العناصر في عدد من المراكز.

علمت "الجمهورية" أن مسئولي الأهلي توصلوا لاتفاق شبه نهائي مع المحمدي علي الانتقال لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال يناير القادم.. وينتظر أن يدخل الأهلي في المفاوضات مع الإسماعيلي علي هذه الصفقة.

كما علمت "الجمهورية" أن انتقال المحمدي للأهلي قد يتم من خلال صفقة تبادلية مع الإسماعيلي لاسيما وأن توجه لجنة الكرة بالنادي يسير في اتجاه منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لا يشاركون مع الفريق بصفة منتظمة مثل أحمد الشيخ وأحمد حمودي وباسم علي وصبري رحيل وعمرو بركات وعمرو جمال للانتقال إلي أندية أخري علي سبيل البيع أو الإعارة ضمن صفقات تبادلية لتقليص المقابل المالي لهذه الصفقات من ناحية ومنح الفرصة لهؤلاء اللاعبين للمشاركة مع أندية أخري.

من ناحية أخري . خرج اللاعب ميدو جابر من حسابات الجهاز الفني للفريق في مباراة الذهاب أمام حوريا كوناكري الغيني والمقررة يوم الجمعة المقبل في كوناكري وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

يواصل ميدو تنفيذ البرنامج العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي.. وأدي اللاعب تدريبات خفيفة في الجيم علي هامش مران الفريق الذي أقيم صباح أمس علي ملعب مختار التتش.. واشتكي ميدو من آلام في العضلة الخلفية. ويخضع لبرنامج علاجي تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

في نفس الوقت . خاض الثلاثي عمرو بركات وصبري رحيل وعمرو جمال تدريبات إضافية عقب نهاية مران الفريق تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.. وقام الثلاثي بالجري حول الملعب عقب نهاية المران وتنفيذ البرنامج البدني الخاص الذي وضعه الهولندي مايكل ليندمان للثلاثي.

كما شارك عمار حمدي لاعب الفريق في المران الجماعي بعد شكوي اللاعب من كدمة قوية في القدم وخروجه من مران أمس الأول قبل نهايته.. وشارك عمار في المران بعد زوال الآلام التي عاني منها في القدم.

"الأحمر" يعتمد الصيغة النهائية للائحة 

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعًا مهمًا اليوم الاثنين لاعتماد التعديلات علي مشروع لائحة النظام الأساسي بعد دراستها. وذلك لاعتماد الصيغة النهائية للائحة. وعرضها علي الأعضاء في شكلها النهائي قبل التصويت عليها في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية المقررة يوم 28 سبتمبر الحالي.

تلقي الأهلي أكثر من 3 آلاف اقتراح قبل انعقاد مجلس الإدارة اليوم . وصلت التعديلات التي اعتمدها المجلس وتم تعديلها أكثر من 18 مادة استجابة لمطالب الأعضاء. وقد يجري مجلس الإدارة تعديلات علي بعض المواد خلال اجتماعه اليوم. ونال ملف العضوية الجانب الأكبر من التعديلات لحل المشاكل المتراكمة علي مدار أكثر من 50 عاما.

يعقد المجلس أيضا اجتماعا آخر خلال الأيام القادمة قبل طبع الصيغة النهائية للائحة لعرضها علي الأعضاء. وكذلك تعقد اللجنة المركزية اجتماعا للاطمئنان علي كل الأمور المتعلقة بإصدار اللائحة.. واستقبل مجلس إدارة النادي أمس الأحد وفد اللجنة الأولمبية ردا للزيادة التي قام بها وفد الأهلي برئاسة محمود الخطيب يوم الخميس الماضي. وعرض وفد اللجنة الأولمبية اقتراحاته فيما يتعلق بمشروع اللائحة.

وجه الخطيب الشكر لأعضاء الجمعية العمومية بعد تفاعلهم التاريخي. والمشاركة الفاعلة في مشروع اللائحة. والذي ظهر بقوة منذ طرح مشروع لائحة النظام الأساسي أكد أن "أعضاء وجماهير الأهلي هم رأس ماله الحقيقي".. وأكد الخطيب وجود خطة تم اعتمادها لتطوير النادي في فروعه الثلاثة. وبمنتهي الدقة ووفقا لأفضل المقاييس التكنولوجية. وبالتالي سيتم تفعيلها في الفرع الرابع بالتجمع الخامس.. أضاف أن هذه الخطة التي تم اعتمادها من مجلس الإدارة. سيتم تفعيلها بعد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية يوم 82 من الشهر الجاري.

الأهرام

«كارتيرون» يحذر لاعبى الأهلى من «منديلا» قبل مواجهة هورويا بدورى أبطال إفريقيا

المدير الفنى يطالب باللقب القارى.. والفريق يختتم تدريباته بالتتش بحضور الدوليين

حذر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لاعبيه من مهاجم هورويا كوناكرى الغينى ويدعى أوكنسى منديلا ويحمل القميص رقم 30، وكشفت مصادر خاصة عن أن المدرب الفرنسى عقد جلسة مع لاعبيه أمس تضمنت عرض فيلم تسجيلى للاعبين مدته 25 دقيقة لبطل غينيا الذى سيواجهه المارد الأحمر الجمعة المقبل فى ذهاب دور الـ8 لدورى الأبطال الإفريقي.

 

وقال كارتيرون فى تلك المحاضرة إن من يتصور ان فريق هورويا سهل وضعيف فهو واهم فنتائجه فى دورى المجموعات هى الدليل الواضح على أنه جيد ولا يستهن به ولديه عناصر مميزة على رأسها المهاجم الهداف أوكنسى منديلا وهو لاعب قوى للغاية وسريع ويقاتل على كل شيء بجانب حارس المرمى الذى كان عنصرا رئيسيا فى تشكيلة منتخب السنغال التى شاركت فى مونديال الأخير بروسيا.

 

وأضاف أن الفريق الذى يبحث عن لقب أو بطولة لا يخاف من اى فريق ولكن الحذر ضرورى والإعداد الجيد لتلك المواجهة مهم للغاية، وأوضح أن الهدف الذى تبحث عنه إدارة النادى والجماهير هو استعادة لقب دورى الأبطال الإفريقى الغائب عن الأهلى منذ عام 2013، لذا فإنه لا مجال للتهاون نهائيا والجميع لا يبخل على الفريق بشيء، خاصة بعد أن وافقت لجنة الكرة على تخصيص طائرة خاصة لسفر البعثة الى غينيا.

 

من جانبه، أكد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن المهندس سمير عدلى وصل الى غينيا وتحدث معه هاتفيا من هناك حول فندق الإقامة وملعب التدريب وسط تعاون تام من السفارة المصرية هناك، وقال يوسف إن الفريق الاحمر سوف يخوض مرانه الأخير اليوم باستاد التتش التى سوف تشهد وجود الدوليين بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطنى الذى فاز على النيجر بسداسية فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة فى التصفيات الإفريقية والتى أحرز منها لاعبوه ثلاثة أهداف.

 

وأضاف أن الفريق سوف يغادر صباح غد إلى غينيا على طائرة خاصة، وسوف يتدرب الثلاثاء والأربعاء بملعب فرعى تم حجزه من قبل سمير عدلى هناك، ثم يكون المران الأخير على ملعب المباراة يوم الخميس.

المصري اليوم

مرتضى منصور يهاجم محمود الخطيب

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، بعد زيارته إلى هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

وقال رئيس الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، مساء الأحد: «يا خطيب الأهلي نادي كبير، وعيب أن يستخدمه رئيس اللجنة الأولمبية لكي يظهر أنه يتحكم في الجمعيات العمومية».

وأضاف: «كنت أتمنى أن يبتعد الخطيب هو ومجلسه من كيد النسا الذي تقوم به اللجنة الأولمبية المصرية، الخطيب تنازل هو ومجلسه، مش عايز أقول أكتر من كده، لأن كل اللي الورق اللي يجرح عندي».

وزار «الخطيب» اللجنة الأولمبية لمناقشة ملاحظاتها على لائحة النظام الأساسي للنادي تمهيدًا للوصول إلى صيغة نهائية لمشروع اللائحة قبل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية، 28 سبتمبر.

X