مرتضى منصور يتطاول على رئيس الأهلي محمود الخطيب

مرتضى منصور يتطاول على رئيس الأهلي محمود الخطيب

أدلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتصريحات تلفزيونية يؤكد فيها عدم تبعية الجمعيات العمومية للأندية للجنة الاوليمبية واعتمادها لها بل أن مديرية الشباب والرياضة هي المنوط بها ذلك.

وهاجم منصور في تصريحاته رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب الذي توجه بوفد من القلعة الحمراء للجنة الأوليمبية لعرض لائحة الأهلي وهو ما دفع رئيس الأوليمبية هشام حطب لرد الزيارة في مقر الأهلي في إشارة لشرعية الأوليمبية في اعتماد عمومية الأهلي يوم 28 سبتمبر الجاري.

وقال: كنت أتمنى من الكابتن الخطيب البعد عن فيلم كيد النساء الذي تم فعله من قبل اللجنة الأوليمبية وأرجو منه الحيطة في ذلك وأنا حزين من دخوله في تلك اللعبة.

وأضاف: "هو انت يا محمود يا خطيب عايز تتخانق مع محمود طاهر تخش فيلم كيد النسا" عيب أنت رئيس النادي الأهلي وهو هرم كبير في مصر والعالم وافريقيا.

وأكمل: انت تنازلت يا خطيب انت ومجلسك عن القضية التي كانت لدى مركز التسوية والتحكيم التي رفعها محمود طاهر من اجل اعتماد العمومية التي ابطلت في وقت سابق معبرا "مش عايز اقول اكتر من كده علشان مجرحكش لان كل الورق اللي يجرح عندي."

واختتم: ما يحدث تهريج وهو فيلم "كيد النسا" ولم يحتاج الأهلي للذهاب للجنة الأوليمبية وأنا عضو في الأهلي أقدم من الخطيب ومن العيب ان تستخدمك الأوليمبية في كيد النساء.

X