هتافات الجماهير تضطر القوة العراقي للانسحاب أمام اتحاد العاصمة بالبطولة العربية

هتافات الجماهير تضطر القوة العراقي للانسحاب أمام اتحاد العاصمة بالبطولة العربية

نهاية مأساوية انتهت بها مباراة اتحاد العاصمة الجزائري أمام ضيفه القوة الجوية العراقي في إياب دور الـ32 من البطولة العربية، وذلك بعدما اضطر الفريق الضيف للانسحاب من المباراة في الربع ساعة الأخير من عمر المواجهة بسبب هتافات الجماهير.

وكان فريق اتحاد العاصمة الجزائري قد وضع قدمًا في دور الـ16 من البطولة العربية بعد تغلبه خارج أرضه على القوة الجوية العراقي بهدف نظيف، قبل أن يكمل المهمة بنجاح في مباراة الإياب ويتمكن من إحراز هدفين بمباراة الليلة التي أُقيمت على ملعب 5 يوليو.

وتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 39 عن طريق اللاعب ربيع مفتاح بعد إنفراده التام بالمرمى، قبل أن يزيد لاعب القوة الجوية، سعد ناجي الغلة لأصحاب الأرض بهدف في مرماه في الدقيقة 44.

ومع حلول الدقيقة 75 من عمر المباراة انطلقت بعض الهتافات المسيئة للفريق العراقي والتي اتجهت بعضها لنواحي سياسية ودينية، مما اضطر الفريق الضيف للانسحاب من المواجهة، قبل أن يعود بعض عناصر فريق القوة الجوية لأرض الملعب وهم يرفعون علم العراق ويطوفون به أرضية الملعب، فيما ألغى الحكم الإماراتي، محمد عبد الله حسن المكلف بإدارة المباراة تلك المواجهة في الدقيقة 88.

X