ميركاتو بوجبا .. 6 بدائل أمام اليونايتد وخيار المبادلة مع يوفنتوس وبوجبا يخرج في تصريح غامض

ميركاتو بوجبا .. 6 بدائل أمام اليونايتد وخيار المبادلة مع يوفنتوس وبوجبا يخرج في تصريح غامض

يبدو أن قصة رحيل لاعب الوسط الفرنسي الدولي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الأنجليزي لن تنتهي بالرغم من إغلاق باب الأنتقالات الصيفية، وأصبح رحيله مسألة وقت بالنسبة للصحافة العالمية، في ظل العلاقة السيئة التي تجمعه مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو .

 

وكانت العديد من التقارير قد جمعت بين إسم بوجبا وكلا من باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الأسباني وفريقه السابق يوفنتوس الأيطالي، فيما أكدت بعض التقارير إلي أن مورينيو يوافق علي رحيله إلي يوفنتوس مقابل الحصول علي خدمات باولو ديبالا .

 

وأكد موقع " توك سبورت " إلي أن اليونايتد وضع 6 بدائل تمهيدا لرحيل بوجبا وهم، ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو الأيطالي، وإيفان راكيتيتش لاعب برشلونة، وتياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ الألماني، وأدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان، وتانجاي نيدومبيلي لاعب ليون الفرنسي، وعبد الله دوري لاعب واتفورد الأنجليزي .

 

وخرج بوجبا في تصريحات إلي " تيلي فوت " قال فيها " أنا مازال لدي تعاقد مع اليونايتد، عندما  تشاهدوني أرتدي قميص آخر وعلي وجهي إبتسامة، حتي هذه اللحظة مادون ذلك لاتعدو سوي شائعات " .

 

وأضاف بوجبا " هناك دائما بعض الأشياء البسيطة، علاقتي مع مورينيو كما هي، مثل أي علاقة بين أي مدرب ولاعبه، لدينا نفس الأهداف، نريد نحن الأثنين أن نفوز دائما، هذا كل مافي الأمر " .

X