شقيقة سيميوني : أخي يتمني تدريب الأنتر وسيفعل .. إنها مسألة وقت

شقيقة سيميوني : أخي يتمني تدريب الأنتر وسيفعل .. إنها مسألة وقت

أكدت ناتاليا سيميوني شقيقة المدرب الأرجنتيني لفريق أتلتيكو مدريد الأسباني دييجو سيميوني، علي أن شقيقها سيعود مرة أخري يوما ما إلي إيطاليا، وبالتحديد إلي أن من ميلانو أو لاتسيو، لتدريب فريقه السابق إنتر ميلان أو لاتسيو .

 

ودافع سيميوني من قبل عن ألوان الأنتر في الفترة مابين 97 وحتي 99، كما دافع عن ألوان لاتسيو في الفترة مابين 99 وحتي 2003، ودافع أيضا عن ألوان أتلتيكو مدريد في فترتين مابين 94 وحتي 97 والثانية مابين 2003 وحتي 2005 .

 

وقالت ناتاليا  " آجلا أم عاجلا هو سيذهب لتدريب الأنتر، هو أيضا قال هذا، إنها مسألة وقت، هي يعشق المكان هناك والبيئة والعيش في ميلانو، إنتر هو الفريق الذي يرغب فعليا دييجو في تدريبه، ولكنه قريب أيضا للغاية من لاتسيو " .

 

وأكملت ناتاليا " أتلتيكو مدريد ؟ العاطفة ستفوز في النهاية، دييجو في مدريد منذ 7 مواسم، هو أحد أفضل مدربي العالم، لكنه مازال في أتلتيكو لأنه يري أنه مازال هناك عمل يجب أن يتم إنجازه " .

 

وتولي سيميوني تدريب الأنتر منذ ديسمبر 2011 وقاد الفريق المدريدي إلي الفوز بالدوري مرة واحدة، وبالكأس مرة واحدة، والسوبر الأسباني مرة واحدة، والدوري الأوروبي مرتين، والسوبر الأوروبي مرتين، ووصيف دوري أبطال أوروبا مرتين .

X