صلاح محسن يحرز أولى أهدافه الدولية مع منتخب مصر 

صلاح محسن يحرز أولى أهدافه الدولية مع منتخب مصر 

تمكن صلاح محسن، نجم النادي الأهلي ولاعب المنتخب الوطني من إحراز أولى أهدافه الدولية، والتي جاءت في شباك النيجر، بعد تمريرة ساحرة من اللاعب محمد صلاح، لتصبح النتيجة تقدم الفراعنة بأربعة أهداف نظيفة.

وفي هجمة مرتدة نظمها لاعبو المنتخب الوطني مرر صلاح محسن كرة مميزة لمحمد صلاح قبل أن يركض داخل منطقة الجزاء استعدادًا لتمريرة أخرى من نجم ليفربول الذي انتظر على الكرة بخبرة كبيرة، قبل أن يرسلها ساحرة لصلاح محسن الذي وضعها بإمكانيات مهاجم كبير في شباك الحارس كاسالي داوودا.

وكان صلاح محسن قد حل بديلًا لمروان محسن في الدقيقة 57 من عمر المباراة في تغيير اضطراري، بعد إصابة الأخير بشد في العضلة الخلفية أثناء ركضه في إحدى الهجمات.

مروان يغادر مباراة النيجر مُصابًا .. وصلاح محسن يحل بديلًا

ويستضيف المنتخب الوطني في الثامنة من مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب النيجر في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المزمع إقامتها بالكاميرون في عام 2019.

يُذكر أن المنتخب الوطني يأمل في حصد الثلاث نقاط من مواجهة النيجر من أجل إحياء الآمال في التأهل لكأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد الهزيمة أمام المنتخب التونسي بهدف نظيف في المباراة التي أُقيمت على ملعب رادس في يونيو من العام الماضي.

X