وائل جمعة: النني أفضل من اللاعب رقم 10 الذي كان يلعب للمنتخب .. وطلع فيه بديل

وائل جمعة: النني أفضل من اللاعب رقم 10 الذي كان يلعب للمنتخب .. وطلع فيه بديل

تحدث وائل جمعة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي الأسبق ومحلل المباريات بقنوات بين سبورت على أداء محمد النني لاعب وسط ارسنال الإنجليزي في مباراة الفراعنة أمام النيجر.

ويلتقي المنتخب المصري مع منتخب النيجر في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الافريقية 2019 التي تستضيفها الكاميرون في اللقاء الذي يقام على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وانهى منتخب الفراعنة الشوط الأول متقدمًا بثلاثة أهداف نظيفة بأقدام مروان محسن وأيمن أشرف ومحمد صلاح "شاهد الأهداف التي سجلها منتخب مصر في الشوط الأول".

وقال جمعة "كنا مع كوبر محرومين مع الزيادة العددية في خط الهجوم، أمام النيجر شاهدنا زيادة كبيرة للاعبي خط الوسط، وأهدر المنتخب المصري أكثر من فرصة تهديف".

وأضاف "محمد النني كان له دور هجومي في لقاء النيجر أفضل من اللاعب الذي كان يلعب في مركز 10 مع منتخب مصر في الفترة الماضية".

وتابع وائل جمعة "النني قدم مباراة جيدة في شوطها الأول ومرر أكثر من كرة كانت خطيرة على مرمى النيجر، وكان هناك زيادة عددية من ثلاثي خط الوسط".

وأكد مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق "لا يصح ان يخرج مدير فني ويقول ان هناك لاعب ليس له بديل، نمتلك الكثير من اللاعبين، وطلع فيه بديل وليس كما كان يقال ان هناك لاعب ليس له بديل".

X