قبل مباراة النيجر: بدايات أخر 5 مدربين مع الفراعنة.. شحاتة الأقوى والتعادل ممنوع

قبل مباراة النيجر: بدايات أخر 5 مدربين مع الفراعنة.. شحاتة الأقوى والتعادل ممنوع

يخوض المنتخب المصري، مباراته ضد نظيره النيجر في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لدوري أبطال إفريقيا.

وتعد المباراة هي الأولى لخافيير أجييري، في منصبه الجديد كمديرًا فنيًا للفراعنة، ويستعرض معكم El-Ahly.com بدايات أخر 5 مدربين مع المنتخب المصري.

ماركو تارديلي

المدير الفني الإيطالي الذي أستمر مشواره مع الفراعنة لعدة أشهر فقط، بدأ مشواره مع المنتخب المصري بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، باكتساح السودان بثلاثية، سجل فيها عبد الحليم على هدفين، ومحمد أبو تريكة هدف وحيد.

حسن شحاتة

تولى المعلم مهمة تدريب المنتخب المصري خلفًا لتارديلي، ونجح حسن شحاته في تحقيق البداية الأفضل من بين باقي المدربين، بعدما نجح في الفوز على ليبيا بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2006، وسجل عماد متعب، هدفين، وأحرز أحمد حسن، وأحمد حسام ميدو كلًا منهم هدف.

بوب برادلي

أول مباراة خاضها منتخب مصر تحت قيادة الأمريكي برادلي كانت أمام البرازيل في الدوحة وكانت مباراة ودية دولية انتهت بفوز البرازيل 2-0

شوقي غريب

استهل المدرب شوقي غريب مشواره مع منتخب مصر بالفوز بهدفين دون رد على البوسنة في مباراة ودية أقيمت في النمسا 6 مارس 2014، وكان محمد ناجي "جدو" هو من افتتح التسجيل لمصر بعد مرور ست دقائق من زمن الشوط الثاني، قبل أن يسجل محمد صلاح الهدف الثاني.

هيكتور كوبر

أولى مباريات المدرب الأرجنتيني كوبر، كانت ودية ضد غينيا الاستوائية وفاز فيها الفراعنة بهدفين متأخرين دون رد، سجل باسم مرسي، الهدف الأول قبل أن يضيف تريزيجية الهدف الثاني.

X