أبرز ما جاء في مران الأهلي: عودة لطفي وباسم على وفقرة تصويبات لخماسي الفريق

أبرز ما جاء في مران الأهلي: عودة لطفي وباسم على وفقرة تصويبات لخماسي الفريق

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه صباح اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استعدادًا لمواجهة حوريا كوناكري، والتي من المقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وبدأ مران الفريق بجلسة سريعة من المدير الفني مع اللاعبين؛ وحرص الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال على تخصيص فقرة بدنية مكثفة للاعبي وأدي رامي ربيعه تدريبات تأهيلية قبل انطلاق المران وأدى عمرو السولية جلسة في «الجيم».

وشارك في المران 22 لاعبا، فيما يغيب مجموعة اللاعبين الدوليين المنضمين إلى صفوف المنتخب الوطني الأول الذي يواجه منتخب النيجر اليوم في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية القادمة بالكاميرون، وأيضا يغيب لاعبو المنتخب الأولمبي الذين شاركوا أمس في ودية روسيا التي انتهت بالتعادل الإيجابي.

وحرص الهولندي مايكل ليندمان، مخطط أحمال الفريق، على إجراء قياسات بدنية جديدة للاعبي الفريق على هامش المران، وأشرف ليندمان، على استخدام اللاعبين على إجراء تلك القياسات للوقوف على معدل اللياقة لدى كل لاعب، في إطار تجهيز الجميع للمباريات.

وشهد المران مشاركة علي لطفي، حارس مرمى الفريق، الذي انتظم في المران الجماعي بعد غيابه عنه أمس؛ بسبب ارتفاع درجة حرارته والاكتفاء بتدريب خفيف في الجيم، وباسم على، الذي غاب خلال الفترة السابقة لخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي، بسبب إصابة في العضلة الضامة.

وواصل النيجيري جونيور أجايي، جناح الفريق، تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيل، تحت قيادة طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل، وأدى اللاعب تدريبات في «الجيم»، ضمن برنامجه العلاجي الذي يخضع له في الفترة الحالية؛ تمهيدا للعودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

وخصص كارتيرون، فقرة في نهاية مران الفريق لتدريب اللاعبين للتصويب على المرمى وشارك في فقرة التصويبات "مؤمن زكريا وأحمد حمودي وعمرو جمال وعمرو بركات وأحمد ياسر ريان".

X