راموس: لست خائفًا من استقبال جماهير إنجلترا بسبب محمد صلاح.. ضميري صافي

راموس: لست خائفًا من استقبال جماهير إنجلترا بسبب محمد صلاح.. ضميري صافي

تحدث سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد وقائد المنتخب الإسباني، مجددًا عن إصابة محمد صلاح خلال نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال راموس، مدافع ريال مدريد والمنتخب الإسباني أن ضميره صافي، ولا يشعر بالخوف من استقبال الجماهير له بشكل سلبي في ملعب ويمبلي، مساء السبت، في أول مباراة يخوضها اللاعب بإنجلترا بعد إصابته لمحمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني.

وكان يورجن كلوب قد وصف المشهد الذي أسقط فيه راموس محمد صلاح أرضًا، بالقاسي والوحشي، ولكن راموس رد بأنه لم يكن يقصد أبدًا أن يؤذي خصمه.

ومن المنتظر أن يقود راموس منتخب إسبانيا اليوم في مباراة إنجلترا المقامة على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات بطولة دوري لأمم الإفريقية.

وقال راموس أنه ينتظر من الجمهور الإنجليزي، أن يستقبلونه بشكل يستحقه، وأكمل أنه لم يتعمد إطلاقًا إصابة أي زميل له لذلك فأن ضميره مستريح عما حدث في تلك الليلة، وهو ليس متأثر بذلك على الإطلاق.

وتدخل الإسباني عصرًا جديدًا مع لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة السابق، الذي فرض قواعد جديدة خلال هذا الإسبوع، من ضمنها منع استخدام الهواتف، ومنع اللاعبين من اللعب على أجهزة "بلايستيشن" في أوقات متأخرة.

X