الشحات يكشف حقيقة "تغريدة الشماتة" في منتخب مصر ويتحدث عن كواليس المعسكر

الشحات يكشف حقيقة "تغريدة الشماتة" في منتخب مصر ويتحدث عن كواليس المعسكر

تحدث حسين الشحات لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق العين الإماراتي، عن معسكر المنتخب ومباراة الفراعنة أمام النيجر.

وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية، خلال تواجده مع معسكر المنتخب الوطني: لقاء النيجر مهم وصعب، خصوصًا وأنها المباراة الأولى بعد كأس العالم، وأتمنى الفوز لتحقيق الـ3 نقط حتى نظهر في الصورة ومن ثم نستطيع التأهل كأول عن المجموعة.

وأكمل: "مع احترامي لمنتخب النيجر، لكن لن يفرق أن نواجه فريق قوي أو ضعيف، فنحن لا نهتم بمستوى المنافس بقدر اهتمامنا بمستوى اللاعبين الحاليين مع المنتخب.

وتحدث الشحات عن التغريدة التي نشرها على تويتر عقب خروج المنتخب الوطني من كأس العالم:" كل واحد أخذها بطريقته، وربنا يسامحهم ويهديهم، لأني كنت زعلان أني مروحتش مع المنتخب كأس العالم طبعًا وأهم حاجة أن الناس تحسن الظن، وفي النهاية سبب "التغريدة" كانت أمور شخصية.

وأستطرد: الروح جيدة بين كل اللاعبين في المعسكر، فكلنا نخاف على بعضنا البعض، وكل مركز في الملعب يحتوي على أكثر من لاعب مميز وجميعهم نجوم في فرقهم.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره النيجر، مساء السبت، في تمام الساعة الثامنة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة العاشرة، من عمر منافسات دور مجموعات تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

طالع أيضًا:

حسين الشحات: أنا أهلاوي .. ولكن العين لن يتركني

كل ما تريد معرفته عن لقاء مصر والنيجر

ماذا ينتظر المصريون في الظهور الأول للمنتخب مع أجيري؟

X