El-Ahly.com يكشف ما دار باجتماع لجنة الكرة واحتياجات كارتيرون في صفقات يناير

El-Ahly.com يكشف ما دار باجتماع لجنة الكرة واحتياجات كارتيرون في صفقات يناير

شهد مقر النادي الأهلي بالجزيرة مساء الخميس اجتماع للجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة وعضوية عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق حضور الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

كارتيرون رفض خلال حواره مع قناة النادي الأهلي مساء الأربعاء الماضي الإجابة على سؤال من أحد الجماهير طلب فيه معرفة المراكز التي يحتاج المدرب إليها في انتقالات يناير المقبلة.

وأكد المدرب خلال حديثه وقتها انه سيعقد اجتماعًا مع لجنة الكرة بالأهلي يوم الخميس من أجل إخطارهم بما يدور في حساباته عن الصفقات المنتظر ضمها او المراكز التي يحتاج الى تدعيمها.

وعلم El-Ahly.com ان لجنة الكرة جلست مع الفرنسي كارتيرون في جزء من اجتماعها الذي تم اقامته في الجزيرة وسألته عن طلباته في الفترة المقبلة وأخر تطورات الفريق الذي يستعد لمواجهة حوريا الغيني في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

وطلب الفرنسي ان تسافر بعثة الأهلي الى غينيا في طائرة خاصة من أجل توفير الراحة للاعبين بشكل أكبر، لتبدأ إدارة الأهلي في تنفيذ أول قرارات كارتيرون خلال اجتماع لجنة الكرة.

وتطرق الحديث عن ملف صفقات الشتاء، وبسؤال الفرنسي كارتيرون عن المراكز التي يحتاج لتدعيمها أكد المدرب انه يملك كثير من الوقت لحسم كافة المراكز التي يرغب في التعاقد مع لاعبين جدد فيها.

وأكد مدرب الأهلي للجنة الكرة ان هناك مراكز تحتاج لصفقات جديدو أن الفريق في حاجة لتدعيمات قوية خلال يناير ولكنه يرى ان هناك كافٍ لمعرفة اذا كان هناك مراكز أخرى تحتاج للدعم أم لا حسب التغيرات الوارد حدوثها في الفترة المقبلة مثل إصابات داخل صفوف الفريق أو أي حدث طاريء داخل صفوف الفريق.

X