مجدي عبد الغني: لم يصلنا شيء بخصوص عقد عمرو جمال .. ورمضان رحل بالاتفاق

مجدي عبد الغني: لم يصلنا شيء بخصوص عقد عمرو جمال .. ورمضان رحل بالاتفاق

أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري انه لم يصل للجبلاية أي شيء بخصوص عقد عمرو جمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال خالد الغندور في برنامجه على شاشة قناة بيراميدز ان النادي الأهلي أرسل عقد اللاعب عمرو جمال لاتحاد الكرة ليرد الجبلاية بأن العقد يعتبر لاغي لأنه غير قديم باللون الأخضر، وأشار الغندور إلى ان مهاجم الفريق الأحمر رفض التوقيع على عقود جديدة ليعتبر لاعبًا حرًا ويحق له التوقيع لأي نادٍ في شهر يناير المقبل.

وقال عبد الغني في تصريحات لقناة بيراميدز "لم يصلنا أي شيء بخصوص عقد عمرو جمال، لم يصل أي شيء للجنة شئون اللاعبين في الجبلاية".

مضيفًا "من الممكن ان تكون العقود قديمة باللون الأخضر ولكن إذا كان اللاعب موقع عليها وتم توثيقها في اتحاد الكرة تكون سليمة ولا تعتبر لاغية".

وعند سؤاله ان رمضان صبحي رحل عن النادي الأهلي بسبب العقود القديمة قال عبد الغني "رمضان رحل عن النادي الأهلي بالتراضي وليس بسبب مشكلة في العقود".

وواصل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة "إذا تم توثيق العقد حتى إذا كان قديمًا باللون الأخضر ودفع الرسوم يكون العقد ساريًا بشكل عادي ولا يتم الغاؤه".

يذكر ان عمرو جمال تم وضعه على قائمة انتظار النادي الأهلي للموسم الجديد وينتظر عرضًا لرحيله ويتدرب مع الفريق بشكل يومي بعد انتهاء اعارته لنادي هلسنكي الفنلندي.

طالع أيضًا:

رسالة للثنائي عمرو .. الرحيل عن قائمة انتظار الأهلي مازال ممكنًا في 10 دول

X