تحدي بين صلاح وماني .. عن من الأسرع وافضل هدف وهتاف .. وشيء لا يتخلى عنه المصري

تحدي بين صلاح وماني .. عن من الأسرع وافضل هدف وهتاف .. وشيء لا يتخلى عنه المصري

نشرت القناة الرسمية لفريق ليفربول الإنجليزي عبر موقع "يوتيوب" حوار جمع بين ثنائي الفريق المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني.

وخلال الحوار تم توجيه بعض الأسئلة للثنائي حول بعض الأمور المتعلقة بهما، وحينما يتم سؤال أحدهما يكون الآخر جالس في الخلف ويستمع للموسيقى قبل ان يتقدم ويواجه زميله بالإجابة التي قالها.

وكان السؤال الأول موجه للسنغالي وتم سؤاله عن ما هو الشيء الذي لا يستطيع محمد صلاح العيش بدونه، مع إعطاؤه 3 خيارات، "القهوة – منتج للعناية بالشعر – لوفرين".

وكان إجابة ماني أن القهوة هي الشيء الذي لا يستطع صلاح العيش بدونه، مشيرًا انهما تأخرا اثناء قدومهما لتسجيل الحوار بسبب رغبة صلاح في شرب القهوة، وأكد النجم المصري انه بالفعل يحب القهوة كثيرًا.

وتم توجيه السؤال ذاته لمحمد صلاح وقال ان ماني لا يستطع العيش بدون هاتفه، مشيرًا انه يحب التحدث في الهاتف بشكل دائم، وكان رد السنغالي وهو يضحك انها إجابة خاطئة لافتًا انه يحب شعره واحيانًا يترك الهاتف ليوم كامل لا يستخدمه.

السؤال الثاني كان لساديو ماني عن أفضل هدف سجله صلاح خلال الموسم الماضي، وقال السنغالي انه يعتقد ان صلاح يحبه هدفه في شباك روما في أنفيلد، ورد النجم المصري انها إجابة صحيحة مشيرًا انه عندما يتم توجيه هذا السؤال له هذا أول هدف يأتي في مخيلته.

ثم تم توجيه نفس السؤال للنجم المصري، ورد ضاحكًا انه لا يتذكر أي هدف لماني ربما هدفه في شباك أرسنال أور روما في ملعب الأولمبيكو أو ضد ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال وفي النهاية اختار هدفه في شباك الفريق الإيطالي، ورد ماني انه يحب ذلك الهدف وأنها إجابة صحيحة من صلاح.

السؤال الثالث للسنغالي وسؤاله عن أكثر شيء يحبه صلاح في بدنه، ورد ماني "هل رأيتم آخر صور نشرها صلاح على انستجرام؟، يحب اظهار عضلاته دائمًا، ويحب شعره كثيرًا"، ورد صلاح انها إجابة صحيحة لافتًا ان آخر 7 أو 8 صور قام بنشرها كانت بدون قميصه.

وعند توجيه نفس السؤال للمصري، قال "ماني يحب كل جسمه وليس عضلاته فقط، هو يحب اظهار قوته دائمًا"، وكان رد السنغالي انها إجابة صحيحة من صلاح.

السؤال الرابع كان لماني على من أفضل صديق لمحمد صلاح في ليفربول، ورد السنغالي بدون تردد "بالتأكيد لوفرين، هما قريبان من بعضهما البعض بشكل كبير ولديهما ارتباطًا خاصًا"، ورد صلاح ان الإجابة صحيحة ولكن ماني أيضًا قريبًا منه، مشيرًا ان لوفرين يجلس معه في نفس الغرفة ويتحدثان كثيرًا ولكن السنغالي يحب الهدوء ويتحدث وقتما يريد فقط.

وعند توجيه السؤال ذاته لصلاح قال ضاحكًا "ساديو لا يوجد لديه أي صديق، هو يعيش ويأكل ويشرب وحيدًا، ربما في الوقت الحالي نابي كيتا لكن قبل تواجد كيتا كان لا يوجد أحد، ورد ماني انه شخص يحب الهدوء ولا يحب الحديث كثيرًا.

السؤال الخامس كان لساديو ماني عن طلب صلاح المفضل في القهوة، وقال السنغالي انه يطلب اسبرسو وحليب، ورد صلاح انها إجابة صحيحة، وتم توجيه سؤال للمصري عمن اكثر شخص يحبه ماني في الجهاز الفني لفريق ليفربول قال صلاح "بكل تأكيد ديف اخصائي اللياقة البدنية، حيث انه يشتكي كثيرًا ولا يحب التدريبات الاستشفائية.

وتم توجيه بعض الأسئلة للثنائي ليقوما بالرد عليها، وكانت الأسئلة تدور حول من الأفضل بينمها في بعض الأشياء.

من الأسرع؟ .. قال صلاح ان ماني هو الأسرع، ورد السنغالي انه هو الأسرع كما قال صلاح.

من صاحب أفضل قصة شعر؟ .. صلاح قال "أنا فقط"، السنغالي يرى انه الأفضل.

أفضل هتاف من الجمهور لصلاح أم ماني؟ .. صلاح "هيا يا ماني انه هتافي"، ماني "مو صلاح مو صلاح الملك المصري"، ورد صلاح ضاحكًا انه لا يعرف كلمات الاغنية.

من صاحب الذوق الأفضل في الموضة؟ .. صلاح "الأمر مختلف بيننا"، ماني "هيا يا صلاح أنا الأفضل، اتفق معه كل منا له ذوق مختلف"، ليرد المصري ضاحكًا "سأختار نفسي في النهاية".

X