الأهلي يبدأ الاستعداد لحوريا بـ 6 مباريات وينفي الاستعانة بالشباب بسبب الدوليين

الأهلي يبدأ الاستعداد لحوريا بـ 6 مباريات وينفي الاستعانة بالشباب بسبب الدوليين

حصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على 6 مباريات لفريق حوريا الغيني، والمقرر مواجهته يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وقال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الفني حصل على مباريات الفريق الغيني أمام الوداد المغربي ذهابا وإيابا، وأيضا وصن داونز الجنوب إفريقي وميناء التوجولي أيضا ذهابا وإيابًا، وبدأ في مشاهدة تلك المباريات؛ لرصد نقاط القوة والضعف في الفريق الغيني قبل مواجهته.

وتابع: الجهاز الفني للفريق لن يقوم بتصعيد أي لاعب للمران مع الفريق الأول خلال الأيام القادمة لتعويض غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين سواء مع المنتخب الأول أو الأولمبي.

وأوضح: "سيكون التركيز على المجموعة المتواجدة مع الفريق في الوقت الحالي؛ من أجل تجهيزها، وأيضا السعي لتجهيز اللاعبين المصابين".

ويذكر أن سمير عدلي، المدير الإداري بالجهاز الفني للفريق الأول، يواصل عملية التنسيق مع السفارة المصرية في غينيا؛ لترتيب رحلة الفريق المرتقبة إلى كوناكري؛ لمواجهة حوريا الغيني يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

ويقوم «عدلي» باطلاع محمد يوسف، أولا بأول على كافة الإجراءات التي تم إنهاؤها، وأيضا التي يبقى العمل بها قائما فيما يتعلق بعملية الترتيب والتنسيق مع سفارة مصر في غينيا؛ من أجل تذليل كافة العقبات مبكرا أمام بعثة الأهلي في رحلة غينيا المرتقبة.

X