رودي جارسيا يدعم تقنية حكم الفيديو خلال منتدي اليويفا

رودي جارسيا يدعم تقنية حكم الفيديو خلال منتدي اليويفا

أقيم أمس الثلاثاء منتدي مدربي نادي النخبة " UEFA " في مدينة نيون السويسرية، وهو المنتدي الذي يلتقي فيه أعتي المدربين في القارة العجوز في جو هاديء بعيد عن أي ضغوط من أجل مناقشة ومراجعة الجوانب التكتيكية والفنية والتقنية للمنافسات الأوروبية للموسم الماضي والموسم الجديد .

 

ويقوم الأتحاد الأوروبي لكرة القدم بالأستماع إلي ملاحظات المدربين في المنتدي قبل أن يتم فحص الأفكار والمقترحات التي تقدموا بها عن طريق لجان الأتحاد الأوروبي المختلفة، والخبراء، والهيئات المتخصصة في الأتحاد .

 

وقدم روبرتو روسيتي كبير مسئولي التحكيم في الأتحاد الأوروبي بعرض بعض حالات حكم الفيديو التي إستخدم في كأس العالم، حيث إهتم المنتدي أمس بوجود حكم الفيديو وقدرته علي مساعدة الحكم الرئيسي، وأيضا عيوبه .

 

وقال الفرنسي رودي جارسيا مدرب مارسيليا الفرنسي ومدرب روما الأيطالي السابق " تقنية حكم الفيديو هو إختراع إيجابي، إنه لن يحل كل المشاكل في أرضية الميدان، ولكنه سيساعد بكل تأكيد في حل المشاكل الكبيرة الغير عادلة في اللعبة " .

 

وكان النادي الأهلي المصري قد أرسل خطابا إلي إتحاد الكرة بعد مباراة الأنتاج الحربي الأخيرة والتي تعادل فيها المارد الأحمر بسبب الأخطاء التحكيمية، مطالبا إياهم بتطبيق تقنية حكم الفيديو خلال مباريات الدوري المصري، وهو ماطلبه مالك نادي بيراميدز تركي آل شيخ .

 

في بيان رسمي .. الأهلي يطالب اتحاد الكرة بالتحقيق مع إبراهيم نور الدين ويهدد بالانسحاب .

 

اتحاد الكرة: تقنية الفيديو لن تحل الأزمة ولا يجب الوقوف على كل خطأ بسبب الحساسيات بين الأندية .

لاعب ذو صلة

X