بعد أسبانيا الأتحاد الأنجليزي يقرر تجربة حكم الفيديو الموسم الجاري

بعد أسبانيا الأتحاد الأنجليزي يقرر تجربة حكم الفيديو الموسم الجاري

قرر الأتحاد الأنجليزي لكرة القدم البدء في إدخال تجربة حكم الفيديو " VAR " إلي الملاعب الأنجليزية الموسم الجاري في بعض المباريات، تمهيدا لأعتمادها رسميا في كل مباريات الدوري الأنجليزي الممتاز بداية من الموسم المقبل .

 

وأفادت " سكاي سبورتس " النسخة الأنجليزية إلي أن الأتحاد الأنجليزي بصدد تطبيق خاصية حكم الفيديو في 15 مباراة هذا الموسم، بداية من العودة من الأجندة الدولية، وبالتحديد يوم 15 سبتمبر والذي يشهد عودة الدوري الأنجليزي بـ7 مباريات، سيكون منها 5 مباريات بوجود حكم الفيديو .

 

وكان الأتحاد الأنجليزي قد إستعان بتطبيق حكم الفيديو خلال الموسم الماضي من خلال بطولتي كأس الأتحاد الأنجليزي، وكأس الرابطة، ولكن هذه هي المرة الأولي التي يتم تطبيقها في الدوري الأنجليزي بشكل تجريبي قبل الأعتتماد الرسمي .

 

وكانت تقنية الفيديو قد ظهرت خلال فاعليات بطولة كأس العالم الصيف الماضي في روسيا، وقوبلت بالعديد من الأنتقادات، وأيضا الآراء الأيجابية تجاه هذه التقنية، في نفس الوقت الذي قرر الأتحاد الأيطالي والأتحاد الألماني إعتمادها رسميا في الدوري المحلي في كلا المسابقتين، فيما يجرب الأتحاد الأسباني التجربة ويقيمها .

لاعب ذو صلة

X