جريزمان يهاجم الفيفا بسبب جائزة THE BEST

جريزمان يهاجم الفيفا بسبب جائزة THE BEST

إنتقد المهاجم الفرنسي الدولي ولاعب فريق أتلتيكو مدريد الأسباني أنطوني جريزمان إختيارات الأتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " للقائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم، بعدم تم إستبعاد أي لاعب فرنسي وهو بالتحديد من هذه الأختيارات .

 

وكان الأتحاد الدولي قد أعلن منذ أيام قليلة تنافس كلا من المصري الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الأنجليزي مع كلا من البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الأيطالي الحالي وريال مدريد الأسباني السابق، ولوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا ولاعب فريق ريال مدريد .

 

وقال جريزمان لصحيفة " ليكيب " الفرنسية " كان يجب أن أتواجد في القائمة النهائية المكونة من 3 لاعبين لآختيار أفضل لاعب في العالم من بينهم، والأن أتسأل، ماذا يجب أن أقوم به أكثر من ذلك حتي أفوز بالجائزة ؟ " .

 

وأضاف جريزمان " عندما تري القائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم والمكونة من رونالدو ومودريتش وصلاح دون وجود أي لاعب فرنسي فهذا غريب حقا، هذه جائزة تمنح من قبل الأتحاد الدولي، وكأس العالم من تنظيم الأتحاد الدولي، فزنا بالبطولة ولايوجد أي لاعب فرنسي في القائمة النهائية " .

 

وكان جريزمان قد فاز مع فريقه أتلتيكو مدريد ببطولة الدوري الأوروبي، بعدما إنتقل إليها من دوري الأبطال، وتخطي كلا من لوكوموتيف موسكو الروسي 8/1 في دور الـ16، وسبورتينج لشبونة 2/1 في ربع النهائي، والآرسنال الأنجليزي 2/1 في قبل النهائي، وفي النهائي مارسيليا الفرنسي 3/0 .

 

وتوج أيضا جريزمان مع المنتخب الفرنسي ببطولة كأس العالم التي أقيمت الصيف الماضي في روسيا، بالفوز علي بيرو وأستراليا والتعادل مع الدنمارك، وإقصاء الآرجنتين وأوروجواي وبلجيكا وكرواتيا، أحرز خلالها جريزمان 4 أهداف منهم 3 ضربات جزاء .

 

منتخب فرنسا يسحق كرواتيا برباعية ويتوج بلقب كأس العالم الثاني في تاريخه .

 

أتلتيكو مدريد يكتسح مارسيليا بثلاثية ويتوج بلقب الدوري الأوروبي .

X