عبد الفتاح: بيان الأهلي غير مقبول وافكر في الاعتذار .. ولا تشركوا الحكام في الخلافات الأخرى

عبد الفتاح: بيان الأهلي غير مقبول وافكر في الاعتذار .. ولا تشركوا الحكام في الخلافات الأخرى

قال عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام ان بيان النادي الأهلي الذي أصدره ضد طاقم تحيكم مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي بالدوري أمر غير مقبول بالمرة.

وكان النادي الأهلي تعادل سلبيًا مع الإنتاج الحربي في اللقاء الذي جمع بينهما في اطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري مساء الاحد، في المباراة التي شهدت أخطاء كبيرة من طاقم التحكيم بقيادة ابراهم نور الدين.

وأصدر مجلس إدارة القلعة الحمراء بيانًا يطالب فيه اتحاد الكرة بالتحقيق مع طاقم تحيكم مباراة الإنتاج بقيادة إبراهيم نور الدين وهدد بالانسحاب بالدوري وتصعيد الموقف في حال عدم وضوح الرؤية "طالع البيان من هنا".

وقال عبد الفتاح في تصريحات إذاعية لبرنامج ملعب 9090 "طاقم تحكيم مباراة الأهلي والإنتاج الحربي لم يكن موفق وكان هناك أخطاء، ويجب ان نقف عندها لكي نكون منصفين".

وأضاف "الأهلي استشهد في بيانه بأراء الخبراء انهم قالوا ان هناك أخطاء تحكيمية في مباراة الإنتاج الحربي، نفس الخبراء قالوا ان الأهلي اتعادل مع الإسماعيلي بهدف من تسلل واضح، الخطأ أوقات بيكون لصالحك وأوقات أخرى يكون ضدك، لكن التحكيم غير موجه".

وتابع "الأهلي طالب بالتحقيق مع طاقم التحكيم، نحن لا نحقق إلا مع المرتشين والخارجين عن الاخلاق، بيان الأهلي غير مقبول، نعم الحكام لديهم أخطاء لكن يجب ان يكون هناك موضوعية في الحديث".

وأكد عبد الفتاح "النادي الأهلي طلب في بيانه حكام أجانب لكل مبارياته وهذا حق مشروع له، وانا بصفتي رئيس لجنة الحكام لا يوجد مانع بالنسبة لي في ذلك الامر".

وواصل "الأهلي طالب باستبعاد طاقم التحكيم ولكننا لا نتخذ هذا القرار إلا مع الحكام غير الأمناء فقط، وبالنسبة لتطبيق تقنية الفيديو لا يوجد في العالم غير 4 دول فقط تطبقه، وامكانياته أعلى من اتحاد الكرة".

وأشار "لا يوجد طرف آخر من خلف الستار يقوم بدعم الحكام، اتحاد الكرة فقط هو من يقوم بدعمهم وصرف مكافأتهم، هناك أشخاص أخرى يتم تدعيمها في الاتحاد".

واختتم عصام عبد الفتاح "أفكر في الاعتذار عن الاستكمال في منصبي بسب عدم تغيير الثقافة التي نفكر بها، يوجد خلافات مع أشخاص أخرى اتشطروا عليهم ومتدخلوش الحكام في الموضوع".

X