مدحت شلبي يهاجم بيان الأهلي وينتفض ضد محتواه

مدحت شلبي يهاجم بيان الأهلي وينتفض ضد محتواه

هاجم مدحت شلبي المنتمي لقناة بيراميدز البيان الصادر من مجلس ادارة النادي الأهلي واصفا كلماته "بالثقيله" وانها لا تليق في الحديث ناحية التحكيم المصري وذلك على خلفية ازمة مباراة الأحمر ضد الانتاج الحربي.

وقال شلبي: ما احتواه بيان الأهلي من كلمة "استبيان الحقيقة" من الحكم هي مطالبة بالتحقيق لمعرفة اذا ما كان الحكم مغرض او غير مغرض وهل هو يقصد ما فعله ام لا وليس لها معنى الا "شوفوا الحكم ده قابض ولا ايه."

وأضاف: كلمة "اعادة النظر في مشاركة هؤلاء الحكام" التي احتواها البيان "دي كلمة تقيلة اوي والله يعني افهموها انتوا كأنك بتقول مش عايز اشوف الاشكال دي تاني ومتزعلوش مني انتوا اصدقائي بس كلمة تقيلة."

وأكمل: طالب الأهلي في بيانه بإدخال تقنية الفيديو ولكني أقول أن هناك دوريات "قدنا 100 مرة" لا تستخدمها ومنها الدوري الانجليزي وليس الجميع يطبقها وهي تحقق العدالة ولكني آسف أن أقول أنها لا تطبق سوى في دول متقدمة ومتحضرة.

وواصل: هل الجماهير ستقبل هذه التقنية؟ وهناك غرف مخصصة لتقنية الفيديو ليست لدينا وسنجد ان الحكم واللاعبين والاجهزه الفنية مع الحكم اثناء المشاهدة بعدد هائل.

وشدد: الصياغة قاسية من الأهلي "صعبة جدا" وليس الأهلي الذي يهدد بالانسحاب ولو راجعنا الموسم الماضي سنجد الأهلي قد استفاد من التحكيم والاندية الأخرى وأيضا كيف تضرر هو وغيره وعندما يستفيد يكون سعيد وعندما يحدث العكس يكون هناك تهديدات ولا يجب حدوث ذلك فأنتم رجال دولة.

واختتم: عن تقنية الفيديو "الفار" ليست كل الدول والثقافات مؤهلة لتطبيقه واستقباله "ده الفار هنا لو تم تطبيقه هيكون زار" وانا اعتب ويجب تهدئة اللغة لاكمال المسابقة.

طالع بيان الأهلي ضد الحكم ابراهيم نور الدين الذي تم توجيهه لاتحاد الكرة

X