لسببين مختلفين .. معلول وازارو يغادران القاهرة

لسببين مختلفين .. معلول وازارو يغادران القاهرة

غادر ثنائي النادي الأهلي الأجنبي على معلول ووليد ازارو القاهرة خلال الساعات الماضية عقب نهاية مباراة الإنتاج الحربي بعد الحصول على اذن من جانب الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

الأهلي تعادل مع الإنتاج الحربي سلبيًا في الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام على ملعب السلام في مباراة شهد غياب على معلول ومشاركة وليد أزارو اساسيًا.

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان على معلول غادر القاهرة متوجهًا لتونس من اجل الانتظام في معسكر منتخب بلاده استعدادًا لمواجهة سوازيلاند المقرر اقامتها الاحد المقبل في تصفيات أمم افريقيا بالكاميرون 2019.

ويتواجد المنتخب التونسي في المجموعة العاشرة مع منتخب مصر والنيجر وسوازيلاند في التصفيات المؤهلة لامم افريقيا 2019.

وأوضح محمد يوسف المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة بالاهلي انه يجري حاليًا انهاء إجراءات عودة معلول للقاهرة قادمًا من سوازيلاند مباشرًة للانتظام في تدريبات الفريق عقب انتهاء اللقاء مع منتخب تونس.

وعلى صعيد متواصل، فقد غادر ازارو القاهرة هو الاخر متجهًا الى المغرب مستغلًأ الاجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة ثلاثة أيام.

ويرغب ازارو في قضاء الاجازة مع اسرته في المغرب على ان يعود عقب ثلاثة أيام من اجل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق مرة أخرى.

X