مانشستر يونايتد يستفيق ويهزم بيرنلي بهدفين

مانشستر يونايتد يستفيق ويهزم بيرنلي بهدفين

استطاع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي تحقيق انتصار مهم امام فريق بيرنلي في المباراة التي تجمع الفريقين بالدوري الإنجليزي.

وفي المباراة التي جاءت على ملعب تيرف مور معقل فريق بيرنلي استطاع مانشستر يونايتد تأمين الثلاث نقاط من اللقاء الذي جاء في إطار مباريات الأسبوع الرابع من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لينتشل الشياطين الحمر من دوامة الهزائم.

وفي الشوط الأول من المباراة تمكن مورينيو من قيادة فريق مانشستر يونايتد لتقديم أداء متميز ليتمكن من ضرب أصحاب الأرض في لقطتين ليتقدم بهدفين نظيفين من توقيع الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو ليقتحم سباق الهدافين بقوة.

وبعد كرة عرضية رائعة من الكسيس سانشيز استطاع المهاجم البلجيكي الارتقاء ووضع الكرة بقوة في شباك جو هارت حارس بيرنلي ليعلن عن تقدم الضيوف في الدقيقة 27 وسط سيطرة تامة من بول بوجبا ورفاقه.

ولم يتراجع مانشستر بعد التقدم وحاول الضغط علي فريق بيرنلي بقوة حتى تمكن من الوصول للمرمي مرة اخري في الدقيقة 44 بعد فاصل من الخطورة لتصل الكرة للوكاكو مجدداً ليتمكن من تسجيل الهدف الثاني لينهي الشوط الأول بتقدم مريح للشياطين الحمر.

وفي الشوط الثاني استمر أداء مانشستر المتوازن والخطورة على مرمي بيرنلي ليدفع مورينيو براشفورد بدلاً من سانشيز ولكن اللاعب الإنجليزي لم يستمر كثيراً في ارض الملعب بعد كرة تدخل بها مع فيل باردسلي لاعب بيرنلي ليشهر الحكم الكارت الأحمر في وجهه.

أراد المدير الفني البرتغالي لفريق مانشستر يونايتد تأمين النتيجة ودفع بهيريرا بدلاً من لينجارد واستمرت الفرص الضائعة حتى بعد الطرد وأرسل بوجبا الذي أهدر ركلة جزاء حصل عليها راشفورد قبل طرده وصلت للوكاكو المنفرد بهارت ليراوغه قبل ان يسقط قبل ان يضع الكرة في المرمي الخالي من حارسه مطالباً بركلة جزاء.

فشل بيرنلي في الوصول لمرمي دي خيا واقتصر الامر على تهديدات لم تكن بالقوة المطلوبة ليتمكن اليونايتد من التعافي مؤقتاً ويحصد ثلاث نقاط رفعوا رصيده لـ 6 نقاط في المركز العاشر.

X