"متخصص في الفشل".. جماهير اليونايتد تهاجم إد ودورد قبل مباراة بيرنلي

"متخصص في الفشل".. جماهير اليونايتد تهاجم إد ودورد قبل مباراة بيرنلي

كتب محمد كمال..

قامت مجموعة من جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بمهاجمة إد وودورد، المدير التنفيذي للفريق الإنجليزي للنادي قبل انطلاق مباراة الفريق بالدوري. 

واستأجرت مجموعة من جماهير الشياطين الحمر، طائرة وعلقت عليها لافتة "إد وودورد.متخصص في الفشل"، وجاء ذلك بسبب غضبهم من تركيز المدير التنفيذي للنادي دائمًا على حصد الفريق أرباحًا مالية أكثر من الاهتمام بتوفير احتياجات فريق كرة القدم.

وجاء ذلك قبل بدء لقاء مانشستر يونايتد وبيرنلي الذي يحتضنه ملعب تيرف مور معقل أبناء المدير الفني شين ديتش، ويأتي ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ينتقده الجمهور فيها فالعلاقة المتوترة نشأت بين الطرفين عقب توجيه عدة انتقادات صوبَ إد وودورد من بعض جماهير مانشستر يونايتد والذين اعتبروه دميةَ لعائلة الجلايزر وأنه يقدم أولوية نجاح النادي المالية من ناحية عقود الرعاية الضخمة على أداء النادي داخل المستطيل الأخضر

. ويمر مانشستر يونايتد بالفترة الحالية بأزمة عنيفة عقب خسارته في مباراتين من أول ثلاثة لقاءات بالدوري الإنجليزي، وهي أحد أسوأ البدايات التي حققها الفريق بـالبريميرليج.

X