الإسماعيلي في أهلي مدينة نصر .. شاهد مشافش حاجة بالـ "تمانية"

الإسماعيلي في أهلي مدينة نصر .. شاهد مشافش حاجة بالـ "تمانية"

تمكن فريق الشباب مواليد 1997 بالنادي الأهلي من تحقيق فوزًا كبيرًا على ضيفه الإسماعيلي بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، مساء السبت.

وأقيمت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب النادي الأهلي في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري الجمهورية للشباب.

وسجل الهدف الأول للنادي الأهلي هشام شعبان في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول، قبل ان يضيف يوسف علاء الهدف الثاني للمارد الأحمر من ركلة جزاء قبل إطلاق الحكم صافرة انتهاء النصف الأول.

في الشوط الثاني تمكن محمود علاء من تقليص الفارق لنادي الإسماعيلي بتسجيله هدفًا في الدقيقة 72، ليعود يوسف علاء ويسجل الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 85 من ركلة جزاء أخرى.

وأضاف يوسف الجبالي الهدف الرابع للنادي الأهلي في الدقيقة 92 بعد نزوله بديلًا، قبل ان يختتم مصطفى بدري أهداف المارد الأحمر في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

ومن المقرر ان يخوض النادي الأهلي مباراته في الجولة الثانية من بطولة الجمهورية أمام فريق المصري يوم السبت المقبل على الملعب الفرعي لاستاد الجيش الثالث بالسويس.

ويقود عادل عبد الرحمن فريق النادي الأهلي مواليد 1997، وكرم مرسي مدربًا عامًا، وياسر رجب مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد العزيز مدربًا لحراس المرمى، بالإضافة إلى أحمد عيد الإداري.

يذكر ان فريق ناشئي النادي الأهلي لكرة القدم، مواليد ٢٠٠١ كانوا قد حققوا الفوز بثلاثية أمام الإسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة دوري الجمهورية في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة "طالع المزيد من التفاصيل".

X