عودة الشناوي وفتحي ومركز ينتظر الحسم في تشكيل الأهلي المتوقع أمام كمبالا

عودة الشناوي وفتحي ومركز ينتظر الحسم في تشكيل الأهلي المتوقع أمام كمبالا

متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة كمبالا سيتي الاوغندي بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا في اللقاء الذي يقام مساء الثلاثاء على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وضمن النادي الأهلي تأهله بشكل رسمي للدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا بعد الفوز الذي حققه على نظيره الترجي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بهدف دون رد والذي سجله المغربي وليد أزارو.

ويتصدر المارد الأحمر المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن الترجي حيث ان في رصيد الفريقين 10 نقاط، وضمنا التأهل لدور الـ8، في حين ان فريق كمبالا سيتي يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل تاونشيب رولز البوتسواني المجموعة برصيد 3 نقاط.

ويغيب عن قائمة الفريق لمواجهة كمبالا كلًا من وليد سليمان بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثاني في لقاء الترجي، وميدو جابر الذي يغيب بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام وادي دجلة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

وشهد التشكيل المتوقع للنادي الأهلي لمواجهة كمبالا عودة كلًا من محمد الشناوي لحراسة عرين المارد الأحمر بعدما غاب عن لقاء الفريق الأخير بالدوري أمام حرس الحدود بسبب الإصابة، بالإضافة إلى عودة أحمد فتحي بعدما غاب عن لقاء الجولة الرابعة من البطولة المحلية لأسباب فنية.

ويظل هناك مركز واحد ينتظر الحسم والذي يتنافس عليه الثنائي أحمد حمودي وإسلام محارب لكي يكون أحدهما في التشكيل الأساسي للعملاق الأحمر أمام بطل أوغندا.

حمودي شارك أساسيًا في لقاء الأهلي الأخير ببطولة الدوري أمام الحدود قبل ان يقوم كارتيرون بتبديله في الشوط الثاني من المباراة ليشارك بدلًا منه اسلام محارب.

وجاء تشكيل النادي الأهلي المتوقع لمباراة كمبالا على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي- سعد سمير – ساليف كوليبالي – علي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – ناصر ماهر – أحمد حمودي (إسلام محارب).

خط الهجوم: صلاح محسن – وليد أزارو.

X