كارتيرون: مؤمن؟ لم نستبعد لاعب من حساباتنا .. ولن نتحجج بأعذار الإجهاد

كارتيرون: مؤمن؟ لم نستبعد لاعب من حساباتنا .. ولن نتحجج بأعذار الإجهاد

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه لن يبحث عن أعذار أو التحجج بإجهاد اللاعبين، مُشددًا على ثقته بمؤمن زكريا، لاعب الفريق وعلمه بقدراته الفنية.

وقال كارتيرون خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المارد الأحمر أمام كمبالا سيتي الأوغندي :"تابعت فريق كمبالا جيدًا، ولن نبحث عن أعذار، فلن نتطرق إلى مسألة الإجهاد، وضغط المباريات بقدر البحث عن الفوز".

يُذكر أن النادي الأهلي سيستضيف في التاسعة من مساء غدًا الثلاثاء على ملعب الجيش ببرج العرب نادي كمبالا سيتي في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف كارتيرون خلال تصريحاته :"كل اللاعبين في مرحلة تدوير وحماس لتفادي ضغط المباريات، لكي يحصلوا على فرصة، وُيظْهِروا أفضل ما لديهم، ويثبتوا أنهم جديرون بالمشاركة وتمثيل الأهلي".

وواصل المدرب الفرنسي :"الأهلي لديه حسابات فنية خاصة، نحن نشارك كل ثلاث مباريات بشكل يصعب حتى على أسَر لاعبي الأهلي استيعابه، ولكن لدي ثقة كبيرة في لاعبي الفريق، وهم على قدر المسؤولية، واستيعاب الأساليب الفنية الجديدة، وما أسعى إلى تحقيقه على المستور الفني مع مرور الوقت".

وعن استدعاء اللاعب مؤمن زكريا لمعسكر الفريق على الرغم من تكرار استبعاده خلال المباريات الماضية، قال كارتيرون :"مؤمن لاعب مهم في الفريق، وشارك معه بشكل أساسي لفترة، وهو يثق في إمكاناته جيدًا، ويتمنى أن يستعيد مستواه بشكل سريع"، مُضيفًا :"لا يوجد لاعب تم استبعاده من حساباتنا، نحن نقوم بإراحة اللاعبين مثل أحمد فتحي، وسعد سمير، لكي نحافظ عليهم من الإصابة أو الاجهاد، لأن الفريق يشارك في مباراة رسمية كل ثلاثة أيام".

وأشار كارتيرون بأنه محظوظ بالنسبة للعناصر التي ضمها الفريق هجوميًا، فهناك ثلاثة لاعبين مميزين في هذا المركز، وتمنى مشاركتهم في نفس الوقت، ولكن ظروف كل مباراة تجبره على رؤية معينة في ضوء ظروفها الفنية.

واختتم كارتيرون حديثه، بأنه لم يطلب تعاقدات جديدة بقدر تفكيره في تطوير العناصر الحالية، والاعتماد عليها بشكل فاعل، وأنه وحزين لإصابة أجايي وابتعاده عن استكمال المشوار الإفريقي معنا. وأن كل مباراة للأهلي بمثابة بطولة، وأن مجموعة اللاعبين قادرة، وبدعم هذه الإدارة المحترفة، على تجاوز أي أزمة أو أي مشكلة.

X