ميدو للاعبي المنتخب: كونوا رجال مثل محمد صلاح .. تشتكون مما يشتكي منه فلماذا السكوت؟

ميدو للاعبي المنتخب: كونوا رجال مثل محمد صلاح .. تشتكون مما يشتكي منه فلماذا السكوت؟

أكد أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك والعديد من الأندية الأوروبية الأسبق ان محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي يعلم انه سيتحمل مسؤولية نتائج سلبية في الفترة القادمة.

وهاجم محمد صلاح اتحاد الكرة المصري وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماع تويتر "الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا".

وتابع لاعب ليفربول تغريدته قائلًا "ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي ... لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!".

ومن جانبه وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة بيانًا رسميًا يرد فيه على اتهامات محمد صلاح لهم بتجاهل رسائله " اتحاد الكرة يرد على صلاح: وكيله من خاطبنا وتجاوز في حقنا".

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على تويتر أكثر من تغريدة يثرد فيها بعض الأمور الخاصة بأزمة صلاح مع اتحاد الكرة وقال " بكل بساطه صلاح ومعظم اللاعبين عانوا في الفترة الاخيرة من سوء تنظيم المعسكرات ويرى ان التحضيرات السيئه للفريق قبل كاس العالم كانت السبب الرئيسي لظهور المنتخب بهذا الشكل المتدني الرجل يطلب ضمانات بألا تتكرر مثل هذه المشاهد حتى يتوفر للاعبين المناخ المناسب للنجاح ما المشكلة في ذلك؟".

وأضاف " صلاح يعلم انه سيتحمل مسؤلية اَي نتائج سلبيه في الفترة القادمة لانه بكل بساطه نجم هذا الفريق وكل ما يطلبه ان يتوفر له ولزملائه المناخ المناسب للنجاح وإذا فشلوا فوقتها يحاسبهم الجميع!ما المشكلة في ان يرد اتحاد الكرة على وكيله بخطاب يضمن فيه للاعبين توفير الهدوء في المعسكرات القادمة".

وتابع ميدو " لماذا لا يتحدث باقي اللاعبين عن المشاكل التي واجهتهم الفترة الماضية لماذا يتصدر صلاح المشهد وحده؟ مع احترامي لهم يجب ان يكون عندهم القدر الكافي من الشجاعة والا يتركوا صلاح يدخل هذه الحرب ضد اتحاد الكرة وحده!! رغم أني اعلم ان في جلساتهم الخاصة يشتكون مما يشتكي منه صلاح!!".

وأكمل " رسالتي للاعبين بأن يكونوا رجال وان يحاربوا على مستقبلهم مع المنتخب الوطني وان يكونوا حريصين على النجاح في مشوارهم الدولي مثلما يفعل صلاح الرجل الذي تعود على النجاح والنجاح فقط وليس مستعد ان يحضر الى مصر كي يفشل ويستهزئ الناس به!!".

واتم أحمد حسام ميدو " هذا رأيي في المشكلة بكل صراحه ارى ان من حق اللاعب ان يضمن أسس النجاح لأي فريق بعد ما رااه من مهاذل في روسيا!! ولا ارى اَي مشكله أبدا ولا يقلل من اتحاد الكرة في شيء بأن يضمن له بأن الفترة القادمة ستكون مختلفة وان سيكون هناك احترافيه في التعامل في كل شيء فيما يخص الفريق".

طالع أيضًا:

صلاح يعود لمهاجمة اتحاد الكرة: أليس لديكم الوقت الكافي للرد على رسائلي ؟

EL-Ahly.com يجيب .. هل تؤثر تغريده محمد صلاح على مشاركته أمام النيجر؟

ميدو: صلاح يريد ما وعد به برحيل اتحاد الكرة .. وهناك خاسر وحيد

X