مران الغائبين عن مباراة كمبالا: انتظام وليد سليمان ومشاركة 14 لاعبًا

مران الغائبين عن مباراة كمبالا: انتظام وليد سليمان ومشاركة 14 لاعبًا

متابعة: إسلام أسامة

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الغائبين عن معسكر الفريق بالإسكندرية مرانًا قويًا صباح الاثنين على ملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة تحت قيادة حسين عبد الدايم مساعد مخطط الاحمال البدنية.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق كمبالا سيتي الاوغندي في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا في اللقاء المقرر له مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وشهد مران اللاعبين الغائبين عن مباراة كمبالا مشاركة كلًا من أحمد حمدي وعمرو جمال، ووليد سليمان وكريم نيدفيد، وباسم علي ومحمود الجزار، وعمار حمدي ومحمد شريف، وأحمد ياسر ريان وعمرو بركات وأحمد الشيخ، ومصطفى شوبير، وأحمد طارق وصبري رحيل وأحمد علاء.

وانتظم وليد سليمان جناح الفريق في تدريبات اللاعبين الغائبين عن مواجهة كمبالا بعد غيابه عنها يوم الاحد بعدما حصل على اذن وذلك لظروف خاصة به.

ويغيب سليمان عن مواجهة كمبالا بسبب الإيقاف وحصوله على الإنذار الثاني خلال مباراة المارد الأحمر أمام الترجي في الجولة الخامسة بدوري ابطال افريقيا والتي حقق فيها الفريق الفوز بهدف دون رد على الملعب الأولمبي برادس.

وأدى النيجيري جونيور أجايي جلسة علاج طبيعي وتاهيل تحت اشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل وذلك في إطار البرنامج العلاجي الذي يخضع له اللاعب للتعافي من اصابته التي يعاني منها وهي قطع في الرباط الداخلي للركبة.

ويخضع أجايي فحص طبي وأشعة بعد شهر؛ للاطمئنان على التئام قطع الأربطة الداخلية للركبة، قبل أن يبدأ تنفيذ المرحلة الجديدة في العلاج الطبيعي، والبدء في التأهيل البدني.

وعلى الجانب الآخر واصل رامي ربيعة مدافع الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز، وشهدت التدريبات أداء اللاعب جلسة تأهيل وأعقبها فقرات بدنية متنوعة باستخدام الكرة.

X