تشيلسي يحبط مفاجأة قاتلة من نيوكاسل ويزاحم ليفربول في صدارة البريمييرليج

تشيلسي يحبط مفاجأة قاتلة من نيوكاسل ويزاحم ليفربول في صدارة البريمييرليج

نجح نادي تشيلسي في تحقيق فوزه الثالث على التوالي ببطولة الدوري الإنجليزي وذلك بعد تغلبه بهدفين مقابل هدف على مضيفه نيوكاسل يونايتد في المباراة التي أُقيمت على ملعب سانت جاكوب بارك في الجولة الثالثة بالبريمييرليج.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط استحواذ من البلوز على معظم مجرياتها، وذلك بعد نجاح خط وسط تشيلسي في السيطرة على كل شئ، حيث قام كلًا من جورجينيو وكوفاسيتش بتمرير 107 تمريرة صحيحة في النصف ساعة الأولى فقط، فيما قام خلال تلك الفترة لاعبو نيوكاسل بتمرير 44 تمريرة فقط.

وتمكن إيدين هازارد من إحراز الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 76 من ركلة جزاء ليصبح ثالث أكثر هداف في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 70 هدف، قبل أن ينجح اللاعب خوسيلو من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 83 في أول فرصة حقيقية للماكبايس، وسط اعتراضات من لاعبي البلوز بسبب تدخل صانع الهدف يدلين "بالكوع" في وجه أوليفيه جيرو.

وأحبط ماركوس ألونسو فرحة لاعبو نيوكاسل سريعًا حيث تمكن الظهير الأيسر، ماركوس ألونسو من تصويب كرة بيمينه من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بقدم يدلين وسكنت شباك فريقه في الدقيقة 87.

وبتلك النتيجة يعتلي نادي تشيلسي صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط مناصفةً مع ليفربول، فيما تجمد رصيد نادي نيوكاسل عند نقطة وحيدة بالمركز الـ16.

X