ديفيد لويز: كنت سأرحل عن تشيلسي لو استمر كونتي

ديفيد لويز: كنت سأرحل عن تشيلسي لو استمر كونتي

أكد المدافع البرازيلي ديفيد لويز لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي ان رحيل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق للبلوز وراء استمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم الحالي.

ورحل كونتي من تدريب تشيلسي بنهاية الموسم الماضي بعدما فشل في الوصول بالفريق لدوري ابطال أوروبا وتم تعيين الإيطالي الآخر ماوريسيو ساري بدلًا منه.

وقال لويز في تصريحات صحفية انه لم يقدم الأداء الجيد الموسم الماضي مع فريق تشيلسي، مشيرًا انه تعلم الكثير خارج المستطيل الأخضر خلال الموسم الماضي.

وأضاف المدافع الدولي البرازيلي انه كان يتألم عندما لا يشارك مع الفريق الموسم الماضي لكنه تعلم أشياء أخرى مثل انه احيانًا يجب ان يكون صبورًا وأحيانًا أخرى يجب ان يعتني بجسده، وبعض الأحيان يتعلم كيفية التعامل مع الأشخاص.

وأكمل ديفيد حديثه مؤكدًا انه إذا كان استمر كونتي في القيادة الفنية لفريق تشيلسي كان سيرحل هو إلى أي نادٍ آخر، لافتًا انه استمر مع البلوز بعد رحيل المدرب الإيطالي وهو سعيد في ذلك الوقت.

واختتم لويز حديثه قائلًا ان كل مدرب لديه فلسفته الخاصة، مؤكدًا انه تعلم الكثير من مدربه الجديد ماوريسيو ساري، مشيرًا انه امر رائع ان يفهم اللاعب كرة القدم.

يذكر ان المدافع البالغ من العمر 31 عامًا شارك الموسم الماضي مع فريق تشيلسي في 17 مباراة بجكيع البطولات، وسجل خلال هدفين.

X