برشلونة يجهز 250 مليون يورو لضم محمد صلاح "خليفة ميسي"

برشلونة يجهز 250 مليون يورو لضم محمد صلاح "خليفة ميسي"

يخطط مسئولو نادي برشلونة الاسباني للحصول على خدمات محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر من اجل ضمه في الموسم المقبل.

موقع بالون دور الاسباني اكد في تقرير له يوم الاحد ان إدارة النادي الكتالوني قررت تأجيل الدخول في مفاوضات مع إدارة ليفربول من اجل الحصول على خدمات محمد صلاح خاصًة بعد تجديد الفرعون المصري عقده مع الريدز.

وأوضح التقرير الاسباني ان برشلونة يرغب في ضم محمد صلاح لسببين، أولهما هي ان الإدارة ترى في الفرعون المصري خليفة لليونيل ميسي نجم الكرة الأرجنتينية الذي يبلغ حاليًا 31 عامًا.

اما السبب الثاني فهو التشابه الكبير بين الثنائي المتمثل في لعبهما بالقدم اليسرى وبداية المباراة كجناح ثم الدخول الى العمق والمراوغة وتسجيل العديد من الأهداف.

وأبلغت إدارة نادي برشلونة مدرب الفريق إرنستو فالفيردي انها تجهز مبلغًا ضخمًا من اجل ضم محمد صلاح في الموسم المقبل في صفقة قد تصل قيمتها الى 250 مليون يورو.

وجدد محمد صلاح عقده مع ليفربول في شهر يوليو الماضي ليصبح مرتبطًا بقميص الريدز حتى عام 2023.

يذكر ان صلاح سجل هدف الفوز لليفربول في شباك برايتون خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم السبت ليقود ناديه لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ عامين ماضيين وبعد مرور 3 جولات فقط من الانطلاق.

ويتنافس محمد صلاح مع كلًا من كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش على جائزة افضل لاعب في العالم لموسم 2018 بعد ان خرج عدد كبير من اللاعبين من المنافسة على راسهم ليونيل ميسي.

X