وزارة الشباب والرياضة تنهي أزمة تجميد النشاط الرياضي في الزمالك

وزارة الشباب والرياضة تنهي أزمة تجميد النشاط الرياضي في الزمالك

تدخلت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي لحل أزمة تجميد النشاط الرياضي بنادي الزمالك والتي أعلن عنها مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأبيض.

وكان منصور قد قرر الأسبوع الماضي إيقاف النشاط الرياضي بكافة قطاعات النادي، وذلك بسبب ما سماه "بالمؤامرات" التي تحاك ضد النادي خلال الفترة الأخيرة.

وفي بيان رسمي أصدرته وزارة الشباب والرياضة أكدت انه تم التدخل من قبل أشرف صبحي لحل أزمة الفريق الأبيض من أجل الصالح العام وفي إطار حرص الدولة على تطوير المنظومة الرياضية.

وجاء في البيان الذي أصدرته وزارة الشباب والرياضة " في إطار حرص الدولة على تطوير المنظومة الرياضية بما يتماشى مع الاعراف والمواثيق الدولية، وكذلك الحفاظ على المؤسسات والهيئات الرياضية، ومساهمة وزارة الشباب والرياضة في تقديم كافة أنواع الدعم لها وفق اللوائح والقوانين المتبعة في هذا الشأن".

وأضافت وزارة الشباب والرياضة في بيانها " قامت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي بالتدخل لحل ازمة تجميد النشاط الرياضي لنادي الزمالك".

ووجه أشرف صبحي الشكر لنادي الزمالك على الاستجابة الفورية هذا التدخل لما فيه الصالح العام للرياضة المصرية، وهو ما يؤكد عدم تدخل الوزارة في شئون الأندية.

هذا ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق النجوم "نجوم المستقبل" في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري في اللقاء المقرر له مساء الاثنين على ملعب بترو سبورت.

X