هاني رمزي: ثلاثي الأهلي مرشح للانضمام للمنتخب .. وقد نتخلى عن صانع اللعب

هاني رمزي: ثلاثي الأهلي مرشح للانضمام للمنتخب .. وقد نتخلى عن صانع اللعب

كشف هاني رمزي المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر عن العديد من الأمور التي تخص الفراعنة في الفترة المقبلة وطريقة اللعب الأقرب واللاعبين المرشحين للانضمام للمنتخب الفترة المقبلة.

وتم تعيين خافيير أجيري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر الذي رحل عن منصبه بعد الفشل في تحقيق أي نقاط خلال دور المجموعات لبطولة كأس العالم الأخيرة التي استضافتها روسيا.

ويستعد المنتخب المصري لمواصلة مشواره في تصفيات كأس الأمم الافريقية بمواجهة النيجر في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019 بالكاميرون في اللقاء المقرر له يوم 8 سبتمبر المقبل.

وقال رمزي في تصريحات لقناة النادي الأهلي "لدينا أزمة في مركزي رأس الحربة والظهير الايسر، وللأسف أغلب الأندية تعتمد على المهاجم الأجنبي، وهذا الأمر يسبب مشكلة لأجيري، لكننا قادرين على إيجاد الحلول".

وأوضح "قد نتخلى عن اللعب بالطريقة التقليدية والتي اعتمدت على وجد صانع لعب، من الممكن ان نلعب بطريقة 4/3/3 في الفترة المقبلة من اجل الاستفادة بجميع العناصر الموجودة".

وأضاف "قاعدة اختيار اللاعبين من أجل الانضمام للمنتخب يجب ان تكون أكبر مما كانت عليه الفترة الماضية، وشرحت كل السلبيات والايجابيات لخافيير أجيري".

وتابع هاني رمزي "نتابع أكثر من لاعب خلال الفترة الماضية من أجل الانضمام للمنتخب، وهناك أكثر من اسم ظهروا بمستوى جيد، وسيكون هناك 5 او 6 عناصر جديدة على الأقل ستنضم للمنتخب".

وأكمل "صلاح محسن وناصر ماهر ويوسف أوباما من الأسماء المطروحة من أجل الانضمام لقائمة المنتخب، أحمد علي مهاجم المقاولون أيضًا من اللاعبين المميزين والمرشحين للانضمام".

وعند سؤاله على من هو بديل محمد صلاح في منتخب مصر قال رمزي "من الضروري ان يكون هناك 3 لاعبين على الأقل في كل مركز من أجل تعويض أي غياب طارئ، وليد سليمان من اللاعبين المميزين والمرشحين للانضمام لقائمة منتخب مصر".

يذكر ان الجهاز الفني لمنتخب مصر كان قد أعلن عن ضم 13 لاعبًا محترفًا في قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة النيجر "تعرف على قائمة اللاعبين المحترفين".

 

X