تريكة عن النني "الرابع": كان الأفضل ان يخرج من ارسنال.. ولكنه يرغب في القتال

تريكة عن النني "الرابع": كان الأفضل ان يخرج من ارسنال.. ولكنه يرغب في القتال

وجه محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق نصيحة للاعب محمد النني المحترف في صفوف فريق ارسنال الإنجليزي.

محمد النني انتقل لصفوف فريق ارسنال موسم 2015-2016 قادمًا من بازل السويسري، لكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية خلال الموسم الحالي تحت قيادة المدير الفني الجديد للجانرز اوناي ايمري.

وقال أبو تريكة اثناء تحليله لمباراة ارسنال وويست هام يونايتد على قناة بين سبورت تعليقًا على عدم مشاركة النني حتى الآن مع فريقه: "احيانًا اللاعب يجب ان يكون ذكي ويحاول ان يفهم كيف يفكر مدربه".

وأضاف "ارسنال تعاقد مع صفقات جديدة في مركز خط الوسط، وبالنسبة لأوناي ايمري النني الاختيار الرابع او ممكن ان يكون خارج حساباته، بالنسبة للمدرب فان ماتيو جندوزي وجرانيت تشاكا و لوكاس توريرا هم الخيارات الأولى في وسط الملعب ويأتي بعدهم آرون رامزي".

وتابع أبو تريكة حديثه "اوناي ايمري اعطى لمحمد النني فرصة المشاركة في المباريات التحضيرية للموسم الجديد ولكنه لم يقنعه بشكل كبير".

وأوضح الماجيكو ان بعدها جلس ايمري مع النني وابلغه انه الاختيار الرابع بالنسبة له في وسط الملعب، مشيرًا ان المدرب يجعل اللاعب يحدد مصيره وقتها بالرحيل للمشاركة مع نادٍ آخر او البقاء والمنافسة لكي يشارك مع الفريق.

وأكمل تريكة "النني فضل البقاء مع ارسنال والمنافسة لكي يثبت وجوده، لكن عملية مشاركته مع الفريق ستكون صعبة في ظل خروجه من حسابات المدير الفني".

ونصح أبو تريكة محمد النني وقال "إذا وصل عرض للنني فعليه ان يرحل من صفوف ارسنال ليشارك مع فريق آخر ويثبت وجوده".

واختتم لاعب النادي الأهلي السابق حديثه قائلًا "المدربين لديهم قناعات مختلفة، فينجر كان مقتنع بالنني وجدد عقده مع ارسنال قبل رحيله، ولذلك يجب ان يكون اللاعب ذكي ليقنع مدربه الجديد".

النني البالغ من العمر 26 عامًا شارك الموسم الماضي مع فريق ارسنال في 32 مباراة في البطولات المختلفة، سجل خلالها هدف وحيد وصنع 4 آخرين.

 

X