والد هازارد: نجلي لن ينتقل أبدا إلى ريال مدريد

والد هازارد: نجلي لن ينتقل أبدا إلى ريال مدريد

أكد والد إيدين هازارد، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي أن نجله لن ينتقل أبدًا إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، مُشيرًا إلى أن الوضع كان سيختلف في تلك الصفقة حال استمرار زين الدين زيدان مديرًا فنيًا للفريق الملكي.

وكان إيدين هازارد هو أحد الأسماء البارزة التي ارتبطت بريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد رحيل نجم الميرنجي، كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وقال تيري هازارد خلال تصريحاته لصحيفة هيت نيوزبلاد :"لا استطيع التحدث حول سبب عدم انتقال نجلي إلى ريال مدريد، ليس لأنني لا أريد التحدث، لكن هناك بعض الخصوصية لدى النادي الإسباني، هم يحاولون منح اللاعبين الشباب في فريقهم الفرصة".

وأضاف والد الجناح البلجيكي :"ابني مازال لديه موسم في عقده مع تشيلسي، وسينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولكني أؤكد أنه لن ينتقل أبدًا إلى ريال مدريد".

وتابع :"الوضع كان من الممكن أن يكون مختلفًا في حال بقاء زيدان على رأس القيادة الفنية بريال مدريد، لكني رحل هو الآخر، وبالتأكيد أن لديه أسبابه في الخروج فجأة عن النادي".

يُذكر أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كان قد قرر الرحيل فجأة عن قيادة نادي ريال مدريد في نهايةى شهر مايو الماضي، وذلك بعد أيام من تحقيقه بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

X