عماد متعب يحذر الأهلي من كثرة تعادلات الشوط الأول .. وينتقد الأداء الفني لكارتيرون

عماد متعب يحذر الأهلي من كثرة تعادلات الشوط الأول .. وينتقد الأداء الفني لكارتيرون

انتقد عماد متعب، لاعب النادي الأهلي السابق والمحلل بقناة أون سبورت الحالي، المستوى الفني لباتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بالأهلي بعد مستوى الفريق الهذيل في الشوط الأول من مباراة المارد الأحمر أمام حرس الحدود.

هذا وقد حسمت نتيجة التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من مواجهة النادي الأهلي أمام حرس الحدود، في المباراة التي تقام على ملعب ستاد المكس في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وقال متعب خلال تصريحاته بقناة أون سبورت :"الأهلي قدم شوط أول للنسيان أمام حرس الحدود، لا يوجد أي لاعب في الفريق قادر على منح أو صنع هجمة واحدة".

وأضاف هداف مباريات الأهلي وحرس الحدود على مدار التاريخ :"الأهلي حتى لم يتمكن من الاستحواذ على الكرة، ووليد أزارو يضطر للنزول إلى وسط الملعب من أجل بناء الهجمة، وهذا ليس دوره".

وانتقد متعب فكرة الدفع بعلي معلول وأيمن أشرف على الجبهة اليسرى في وقتٍ واحد، مُشيرًا إلى أنه يفضل استغلال لاعب هجومي آخر، حيث قال :"الدفع بعلي معلول وأيمن أشرف غير ناجحة بالمرة".

وحذّر عماد متعب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من كثرة تعادلات المارد الأحمر بالشوط الأول في معظم المباريات، حيث قال :"لن تنجح في كل مرة أن تفوز في الشوط الثاني فقط".

يُذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة جدول الترتيب مع فرق الزمالك والإنتاج الحربي وسموحة وبيراميدو برصيد 7 نقاط ويسعى لمواصلة مشواره الناجح حتى الآن، فيما يحتل نادي حرس الحدود المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

X