كوليبالي قد يتسبب في ازمة لناديه الجديد بسبب الأهلي .. وتهديد من الفيفا

كوليبالي قد يتسبب في ازمة لناديه الجديد بسبب الأهلي .. وتهديد من الفيفا

قد يضطر نادي باتريك سيثتل الاسكتلندي إلى التخلي عن لاعبه الايفواري سليماني كوليبالي بعد تهديد النادي الأهلي لهم بفرض عقوبات عليهم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

كوليبالي انتقل لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية موسم 2016-2017 قادمًا من فريق  كليمانروك الإسكتلندي قبل ان يرحل عن صفوف الفريق الاحمر بدون ابلاغ النادي ليتوجه مسئولي القلعة الحمراء للاتحاد الدولي لكرة القدم من اجل حفظ حقوق النادي لتحكم المحكمة الرياضية في النهاية على اللاعب بدفع غرامة مالية كبيرة.

وأعلن النادي الاسكتلندي عن تعاقده مع المهاجم الايفواري دون ان يقيده في قائمة الفريق حيث انه لن يتمكن من قيده إلا بعد ان يسدد اللاعب الغرامة التي وقعت عليه من قبل الفيفا.

وأوضحت تقارير صحفية في اسكتلندا ان النادي قد يتخلى عن سليماني كوليبالي مشيرة إلى ان الأهلي ينتظر ان يدفع المهاجم الايفواري الغرامة التي وقعت عليه، وهي الغرامي التي اذا لم تطبق من الممكن ان يتعاقب بسببه الفريق والاتحاد الاسكتلندي.

وهاجم كوليبالي المستشار القانوني للنادي الأهلي حلمي عبد الرازق في مقطع فيديو والذي طالبه فيه بالتوقف عن الكذب ونقل الحقيقة للجمهور "شاهد الفيديو من هنا".

ورد بعدها حلمي عبد الرازق عبر El-Ahly.com ليؤكد ان كوليبالي مريض وان النادي الأهلي ينتظر ان يسدد العقوبة التي وقعت عليه مشيرًا ان الاتحاد الدولي اصدر قانون جديد وهو انه في في حال عدم تنفيذ أي عقوبة أصدرها الفيفا في خلال 30 يومًا يتم تضاعف هذه العقوبة، لافتًا ان هذا القرار من المنتظر ان يطبق على اللاعب الايفواري الهارب.

طالع أيضًا:

الأهلي يرد عبر El-Ahly.com على كوليبالي: ليس على المريض حرج .. هذه خطوتنا المقبلة

X