وردة يضع قدم لباوك في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بهدف التعادل أمام بنفيكا

وردة يضع قدم لباوك في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بهدف التعادل أمام بنفيكا

اقتنص عمرو وردة، لاعب فريق باوك سالونيكا اليوناني تعادل ثمين لفريقه أمام بنفيكا البرتغالي في التصفيات النهائية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

هذا وانتهت مباراة بنفيكا البرتغالي أمام ضيفه باوك اليوناني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاديو دو سبورت لشبونة إي بنفيكا في ذهاب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

جاءت أحداث المباراة جيدة المستوى ومليئة بالحماس والندية، سيطر فيها نادي بنفيكا على معظم مجرياتها، مع اعتماد الضيوف على تشكيل الهجمات المرتدة التي نجحت إحداها في خطف التعادل عن طريق اللاعب المصري عمرو وردة.

وتقدم فريق بنفيكا في النتيجة بالدقيقة 46 من عمر المباراة عن طريق اللاعب بيتزي بعد ركلة جزاء تحصل عليها فريقه في الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول، حيث أسكنها لاعب خط الوسط بنجاح في شباك الحارس، ألكسندروس باسشالكيس.

وأجرى المدير الفني لفريق باوك، رازفان لوسيسو تغييراً في الدقيقة 52 بنزول اللاعب عمرو وردة بدلاً من ديمتري ليمينوس، لينجح بعدها الجناح المصري في إحراز هدف التعادل بالدقيقة 76 من تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

هذا وسيستضيف نادي باوك على أرضه تومبا ستاديوم ووسط جماهيره في التاسعة من مساء الأربعاء 29 أغسطس فريق بنفيكا في إياب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

X