نادي أسكتلندي يضم "الهارب" كوليبالي

نادي أسكتلندي يضم "الهارب" كوليبالي

أعلن نادي باتريك سيثتل أحد أندية دوري الدرجة الثانية الأسكتلندي ضم اللاعب الإيفواري، سليماني كوليبالي الهارب من صفوف النادي الأهلي الصيف الماضي.

وكان النادي الأهلي قد ضم المهاجم، سليماني كوليبالي خلال فترة الانتقالات الشتوية بالموسم الماضي، حيث ظهر اللاعب بمستوى جيد قبل أن يقرر الرحيل فجأة عن صفوف الفريق بعد أشهر قليلة، متحججاً بتعرضه لاضطهاد ديني داخل مصر.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد اللاعب سليماني كوليبالي، حيث قررت المحكمة الرياضية الدولية  تغريم اللاعب 1.4 مليون دولار.

وكشف نادي بارتريك سيثتل عن تعاقده مع اللاعب كوليبالي إلا أن مشاركته مع الفريق ستتوقف على حصول النادي على البطاقة الدولية للمهاجم الإيفواري والتي تعد تصريحاً من الفيفا لإعادة اللاعب لمزاولة النشاط مُجدداً.

وقال كوليبالي خلال تصريحه لموقع ناديه الأسكتلندي الجديد :"أنا سعيد لكوني هنا، وسأحاول الاستعداد لأبدأ الموسم بقوة ومساعدة الفريق للتأهل لدوري الدرجة الأولى".

الجدير بالذكر أن اللاعب سليماني كوليبالي ذو الـ24 عامًا كان قد شارك في 26 مباراة مع النادي الأهلي أحرز خلالهم 11 هدفا بجميع المسابقات المحلية والإفريقية.

X