في حضور الخطيب.. الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة دجلة في مران اليوم

في حضور الخطيب.. الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة دجلة في مران اليوم

متابعة اسلام اسامة ومحمد الدكر ..

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليومية من اجل مواجهة فريق نادي وادي دجلة بالدوري العام.

وعلي ارضية ملعب استاد مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة انخرط لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في تدريبات قوية من اجل الاستعداد لمواجهة فريق وادي دجلة في اللقاء الذي يأتي في اطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري العام.

وتواجد محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي في تدريبات الفريق وحرص علي مؤازرة لاعبي الشياطين الحمر قبل المباراة الهامة امام وادي دجلة في الاسبوع الثالث من الدوري العام والتي سوف تقام مساء الثلاثاء علي ارضية ملعب استاد السلام بالقاهرة.

وانتظم لاعبو النادي الأهلي الاساسين في خلال مباراة الفريق الاخيرة امام الترجي التونسي بدوري ابطال افريقيا وشاركوا في التقسيمة الرئيسية بشكل طبيعي استعداداً لمواجهة اول ايام العيد بالدوري العام.

وعاد عمار حمدي للمشاركة بشكل طبيعي في المران بعد ان غادر اللاعب التدريبات يوم الاحد مبكراً بسبب اضرابات في المعدة، بينما اكتفي الثنائي رامي ربيعة وباسم علي بالتدريبات التأهيلية للتعافي من الاصابة.

وقاد مايكل ليندمان لاعبي النادي الأهلي في فقرة بدنية شاقة استمرت لمدة 40 دقيقة كاملة وشهدت فقرات متنوعة ساعده في تنفيذها حسين عبد الدايم مساعد مدرب الاحمال.

وبقيادة كارتيرون انخرط لاعبو الفريق البدلاء في تقسيمة قوية بينما اكتفي باقي لاعبي الفريق بتدريبات خفيفة بالكرة تجنباً للارهاق.

X